- أدانت  "مؤسسة النعمان" لحماية الحقوق والحريات ومحاربة الفساد ما قامت به قوات من الحرس الجمهوري والشرطة العسكرية والأمن فجر أمس الخميس من جريمة اعتداء على المقر الرئيسي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز وقيامها باعتقال سبعة من المتواجدين فيه. يأتي هذا في ظل احتفالات الشعب اليمني في الذكرى الـ 51 لثورة 26 سبتمبر والذكرى الـ23 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح .

- أدانت "مؤسسة النعمان" لحماية الحقوق والحريات ومحاربة الفساد ما قامت به قوات من الحرس الجمهوري والشرطة العسكرية والأمن فجر أمس الخميس من جريمة اعتداء على المقر الرئيسي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز وقيامها باعتقال سبعة من المتواجدين فيه. يأتي هذا في ظل احتفالات الشعب اليمني في الذكرى الـ 51 لثورة 26 سبتمبر والذكرى الـ23 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح .
الخميس, 26-سبتمبر-2013
أوراق من تعز -

 أدانت  "مؤسسة النعمان" لحماية الحقوق والحريات ومحاربة الفساد ما قامت به قوات من الحرس الجمهوري والشرطة العسكرية والأمن فجر أمس الخميس من جريمة اعتداء على المقر الرئيسي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز وقيامها باعتقال سبعة من المتواجدين فيه. يأتي هذا في ظل احتفالات الشعب اليمني في الذكرى الـ 51 لثورة 26 سبتمبر والذكرى الـ23 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح .


وعبرت "المؤسسة" عن أسفها لهذه الجريمة الشنعاء التي ارتكبت من قبل ثمانية أطقم مدرعة دون أن يكون لها أمر قضائي من النيابة العامة .

واعتبرت المؤسسة هذا العمل الهمجي باللا مسئول مؤكدة أن هذه التصرفات توحي  بان بعض الوحدات العسكرية ما تزال مرتهنة بأوامر الرئيس السابق علي عبد الله صالح مشيرة إلى أن قيادة محور تعز العسكري قد نفى علمه بعملية المداهمة .


وشددت "المؤسسة"  على ضرورة تحمل السلطة المحلية بقيادة محافظ تعز ومدير امن المحافظة وحكومة الوفاق الوطني مسئوليتهم عن ما حدث في مقر الإصلاح وعن الانفلات الأمني الذي تشهده محافظة تعز هذه الأيام ولزوم التحقيق الفوري في هذه الجريمة وإحالة مرتكبيها إلى القضاء لمحاكمتهم على وجه السرعة لينالوا عقابهم الرادع .


 

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 02:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-3099.htm