- -بينما تمكنت 3 مجنذرات تابعة للجيش من الدخول إلى ميدان رمسيس وتمركزت بجوار مسجد الفتح، وهاجمت أنصار المعزول الذين تقهقروا ناحية محطة مصر وخلفها عدد هائل من أهالى المنطقة مرددين هتاف الجيش والشعب إيد واحدة.

- -بينما تمكنت 3 مجنذرات تابعة للجيش من الدخول إلى ميدان رمسيس وتمركزت بجوار مسجد الفتح، وهاجمت أنصار المعزول الذين تقهقروا ناحية محطة مصر وخلفها عدد هائل من أهالى المنطقة مرددين هتاف الجيش والشعب إيد واحدة.
الجمعة, 16-أغسطس-2013
حنان جمعه من القاهره ... -


ارتفع عدد المقبوض عليهم من أعضاء جماعة الإخوان إلى 66 شخصا بدائرة قسم أول المنصورة فى أحداث الاشتباكات، والتى وقعت بالمنصورة فى شارع جيهان وأحمد ماهر والثانوية، وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات و5 فرد خرطوش وكمية كبيرة من السلاح الأبيض، وجار التحقيق معهم. 


كتب : أ ف ب:وضعت 39 جثة على الأقل في مسجدين في منطقة ميدان رمسيس عقب اشتباكات بين قوات الأمن ومتظاهرين مؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، اليوم، بحسبما أفاد مصور لفرانس برس وشهود عيان مستقلون.


وقال أحد الشهود، إنه أحصى 27 جثة في مسجد الفتح، حيث أقام أنصار مرسي مستشفى ميدانيا، فيما ذكر شاهد عيان آخر أنه شاهد 20 جثة، مضيفا أن "جثثا أخرى كان يجري إدخالها إلى المكان" فيما كان هو يغادره.


من جهته، قال مصور لفرانس برس إن 19 جثة أخرى على الأقل وضعت في مسجد التوحيد في شارع رمسيس على مقربة من الميدان.


ولم يكن بالإمكان تحديد عدد نهائي للجثث في المسجدين الواقعين في منطقة شهدت اشتباكات بين متظاهرين مؤيدين لمرسي وقوات الأمن، إذ من المحتمل أن تصل جثث أخرى.




و قال صلاح سلطان :  انه سقط اليوم في القاهرة الكبرى نحو 120 شهيدا و مئات المصابين برصاص الأمن




 



وأكدت الفنانة لقاء سويدان، عن وفاه شقيقها اليوم، في الأحداث التي شهدها الشارع المصري.

وقالت سويدان، في اتصال هاتفي مع برنامج استوديو البلد، مع عزة مصطفى، على قناة صدى البلد، إنه "أُصيب برصاصة في رقبته حين كان وافقا في شرفة منزله".

وقالت سويدان: "حسبي الله ونعم الوكيل.. ربنا يحرق قلوبهم زي ما حرقوا قلوبنا وربنا يجعل كل شخص تسبب في ذلك أو يدعم الإخوان مما حدث معي".


 وبالفيديو
عرض برنامج "استديو البلد.. تغطية خاصة" الذى يذاع على قناة "صدى البلد" فيديو لاكتشاف مقابر جماعية للمعتصمين برابعة العدوية قام بها انصار الرئيس المعزول ضد معارضيهم .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - تأكيداً لانفراد "الفجر"..بالفيديو: إكتشاف مقابر جماعية جديدة داخل رابعة العدوية
الفيديwww.youtube.com/watchو:

 


 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 05:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-2704.htm