الخميس, 11-إبريل-2024

واخيرا اكد الشيخ اللواء يحيى عبدالله الرزامي تدخله لاخراج الشيخ علي الضبيبي من معقله في المملكة العربية السعوية مما جعل وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يعتذر للضبيبي

تدخل قوي اعتبره مراقبون دليلا على قوة الرزامي ووالده لدى السلطة السعودية تفوق قوة الشيخ الراحل عبد الله بن حسين الاحمر الحليف الاستراتيجي للسعودية سابقا.1962-2010

وقالت مصادر للاوراق في الرياض ان الرزامي الذي دخل السعودية للحج العام الماضي مع عدد من انصاره ومنهم العالم عبد العظيم تم التعامل معهم كما يتم التعامل مع الاسرة الحاكمة، حيث لم يطلب منهم حتى الجوازات.

المصادر اكدت ان الرزامي الذي يعد من ابرز مشائخ همدان بن زيد اصبح مسؤلا عن ملف القبائل اليمنية. بدلا من الاحمر،واتضح قوته القبلية وخاصة منذ دخول انصارالله صنعاء والسيطرة عل الحكم 21سبتمبر 2014.

وقام الشيخ علي الضبيبي في اول ايام عيد الفطر المبارك بزيارة اخيه اللواء  ابوعبدالله الر زامي وذلك للسلام عليه والتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك وتقديم جزيل الشكر والعرفان له على الواجب الكبير والدور الذي قام به هو والشخصيات المكلفة مع بقية الجهات المعنية والمتمثل في المتابعة الحثيثة لقضية احتجازه في السعودية منذ بدايتها وحتى عودته الى اليمن يوم الجمعة الماضية ..


اوراق برس في شبكات التواصل الاجتماعي

صفحة أوراق برس فيس بوك


facebook.com/awraqpress


مجموعة أوراق برس فيس بوك


facebook.com/groups/awraq1


صفحة أوراق برس تويتر


twitter.com/awraqpress


صفحة أوراق برس تيليجرام


https://t.me/boost/awraqpresstaher


قناة يوتوب


https://www.youtube.com/channel/UCCQ-BS2LVc3HF7ryoVrlB2Q


 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-26067.htm