-  ابوعلي الحاكم يهدي معارض سعودي سلاحه الشخصي في ميدان السبعين بصنعاء، بينما الضابط اايمني عبدالغني الزبيدي  يقو لي 6سنوات احاول التقي بابي عل الحاكم

- ابوعلي الحاكم يهدي معارض سعودي سلاحه الشخصي في ميدان السبعين بصنعاء، بينما الضابط اايمني عبدالغني الزبيدي يقو لي 6سنوات احاول التقي بابي عل الحاكم
الأحد, 07-إبريل-2024

رصد موقع ا((لاوراق برس ))اهداء رئيس الاستخبارات في صنعاء ابو علي الحاكم ،سلاحه الشخصي للمعارض السعودي علي هاشم  في ميدان السبعين اليوم الجمعة خلال حشد جماهيري بمناسبه يوم القدس  بخصور وزير التعليم العالي حسين حازب .

وعلق الضابط اليمني عبدالغني علي الزبيدي(( احاول التقي ‏لي ست سنوات وأن أطالب بلقاء ابوعلي الحاكم ولم اجد إلى  ذلك سبيلا.. لأنه مشغول وغالبا في جبهات العزة والشرف. وكم احترم هذا الرجل.. غير ان علي هاشم فعل نثرات في اسبوع وآخرها التقى باللواء المجاهد. ))((تشتوا الصدق هي أرزاق مش على (البكارة)


وقال الكاتب علي النسي ويعتبروصل المعارض السعودي/علي هاشم بن سلمان الحاجي الى ‎صنعاء خلال اليومين الماضيين حيث لقي ترحيب كبير من قبل جماهير وقيادات صنعاء.

اشتهر علي هاشم بانه ناشط سياسي وحقوقي معارض لحكم ال سعود وعرف عنه مقالاته ومقاطع "فيديو"لاذعة للنظام الحاكم في الدرعية وكانت اخر مقاطعه التي شاهدتها هي القائه للجواز السعودي في سلة المهملات وذلك احتجاجا على موقف  الرياض اتجاه مايحدث في القطاع بالاراضي المحتلة.

وحتى الان لم اعرف ان كان ظهور (علي هاشم) في صنعاء للزيارة فقط ام انه نسق مع سلطات هناك لكي يمارس نشاطه المعارض من صنعاء.

لا يعتبر (علي هاشم) أول معارض سعودي يصل لصنعاء ولكنه سبقوه كثيرين واجادت صنعاء استخدام ورقة المعارضه السعودية خلال فترات احتدام الصراع بين ‎صنعاءوالرياض في التاريخ المعاصر


 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-26061.htm