- اقرا عن ارتفاع اسعار اللحوم الغنمي والدجاج في مناطق سيطرة صنعاء ولماذا هناك تمني ان تكون هناك اناث يعملن في مهنة الجزاره؟!

- اقرا عن ارتفاع اسعار اللحوم الغنمي والدجاج في مناطق سيطرة صنعاء ولماذا هناك تمني ان تكون هناك اناث يعملن في مهنة الجزاره؟!
الخميس, 14-مارس-2024

 


اقرا عن ارتفاع اسعار اللحوم الغنمي والدجاج في مناطق سيطرة صنعاء وتمني بان تكون هناك جزارات. اناث كونهن ارحم من الذكور

الاوراق من صنعاء

شكال"لاوراق برس" عدد من المواطنيين اليمنيين في المناطق التي تحت سيطرة العاصمة صنعاء من ارتفاع لاسعار اللحوم منذ بداية الشهر الكريم رغم التسعيرة التي انزلتها وزارة الصناعة والتجارة .

ووفقا للاسعار المتادولة حاليا في محال عديدة لبيع اللحوم (الجزارين) فإن سعر الكيلو" البقري" في تسعيرة الصناعة ب ٣ الف ريال لكنه عند الجزار ب ٤

وسعر الغنمي الذي ب ٤ الف وصل سعره ل٦ الف ،اما الدجاجة اصبحت اسعارها وفق مزاج البائع لها والتي قد تصل اقل من كيلوا ب ٢٥٠٠ ريال.

وتسائل المواطن عن سبب عدم وجود الزام حقيقي نزيه لضبط الاسعار ورغم.معرفة ان وزارة الصناعة هي المعنية الا انه يردد من هي الجهة التي يفترض تضبط الاسعار؟؟!

وتمنى البعض ان تعمل النساء في بيع اللحوم افضل من الرجال كونهنة وفق رأيهم ارحم من الذكور في تجنب الغش ومراعاة الاسعار. كما في مصر وسوريا والمغرب ولبنان والعراق والخ.

الصورة لجزرات في مصر


 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 02:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-26027.htm