- تلبية لدعوة امانة العامة للحوار الوطني ألقت  سعادة السفيرة كارو مولر-ھولتكيمبر، سفيرة جمھورية ألمانيا اتحادية لدى الجمھورية اليمنية محاضرة على مسامع أعضاء فريق القضية الجنوبية، أستعرضت خلالھا مبادئ نظام الحكم الفيدرالي في .

- تلبية لدعوة امانة العامة للحوار الوطني ألقت سعادة السفيرة كارو مولر-ھولتكيمبر، سفيرة جمھورية ألمانيا اتحادية لدى الجمھورية اليمنية محاضرة على مسامع أعضاء فريق القضية الجنوبية، أستعرضت خلالھا مبادئ نظام الحكم الفيدرالي في .
الأربعاء, 24-يوليو-2013
خاص :اوراق من صنعاء -

تلبية لدعوة امانة العامة للحوار الوطني ألقت  سعادة السفيرة كارو مولر-ھولتكيمبر، سفيرة جمھورية ألمانيا اتحادية لدى الجمھورية اليمنية محاضرة على مسامع أعضاء فريق القضية الجنوبية، أستعرضت خلالھا مبادئ نظام الحكم الفيدرالي في  جمھورية ألمانيا اتحادية، موضحة العامل الھام المتعلق بتوزيع الصلاحيات بين مستويات الدولة المختلفة (المستوى الوطني، مستوى المحافظات أو المستويات المحلية)، بالاضافة إلى أليات التعاون والتنسيق بين مختلف ھذه المستويات.

ومن خلال عرضھا ھدفت السفيرة إلى إطلاع أعضاء الفريق على الكيفية التي يمكن بھا مواجھة التحديات في دولة متعددة  المستويات فيما يتعلق بإتخاذ القرار وبالتالي تشجيع ممثلي الشعب اليمني على تطوير نظامھم الخاص بالحكم.

At the invitation of the General Secretariat for National Dialogue, Ambassador Carola MüllerHoltkemper has briefed today the members of the Southern Issues Committee of the NDC on

structures and principles of federalism in Germany. Important aspects are the division of power

between the different state levels (national, province, local communities) and the coordination

mechanisms in place between those levels.

By giving the presentation the Ambassador wanted to provide the members of the NDC with ideas

on how challenges in a multi-layered state can be met thus encouraging the representatives of the

Yemeni people to develop their own governance system.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 01:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-2472.htm