- التقى محافظ تعز شوقي أحمد هائل مساء اليوم بقيادة الغرفة التجارية والصناعية بتعز وأهالي وأقرباء أسرة القتيل عبده محمد الزريقي بحضور مدير أمن المحافظة العميد ركن محمد صالح الشاعري.

- التقى محافظ تعز شوقي أحمد هائل مساء اليوم بقيادة الغرفة التجارية والصناعية بتعز وأهالي وأقرباء أسرة القتيل عبده محمد الزريقي بحضور مدير أمن المحافظة العميد ركن محمد صالح الشاعري.
الإثنين, 22-يوليو-2013
حسام الخرباش من تعز -

التقى محافظ تعز شوقي أحمد هائل مساء اليوم بقيادة الغرفة التجارية والصناعية بتعز وأهالي وأقرباء أسرة القتيل عبده محمد الزريقي بحضور مدير أمن المحافظة العميد ركن محمد صالح الشاعري.

وفي اللقاء عبر المحافظ عن تعازيه والسلطة المحلية بالمحافظة لاستشهاد رجل الأعمال الزريقي , مؤكداً اهتمامه ومتابعته الشخصية والمستمرة لملاحقة المتورطين في الجريمة , مشيرا الى أن هذه الجريمة من الجرائم الدخيلة على المجتمع وتتنافى مع القيم الدينية , ونوه المحافظ أن القطاع الخاص سيضل يحضى بتقدير ورعاية السلطة المحلية تقديراً لدورهم في الدفع بمسيرة التنمية الى آفاق رحبة وواسعة , وأكد المحافظ أن الأمن مسئولية مجتمعية وأنه تم الاستعانة بالجيش لاستقرار الحالة الأمنية بالمحافظة لا سيما وأن الأجهزة الأمنية تفتقر لأبسط مقومات العمل الأمني , مضيفاً : نحن ماضون في التصدي لكل الاختلالات الأمنية والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين , مؤكدا حرصه على خلق بيئة استثمارية آمنة مهما كانت الظروف والأحوال , وكشف المحافظ عن تمكن الأجهزة الأمنية من القاء القبض على أحد المتورطين الرئيسين في مقتل رجل الأعمال الزريقي والقبض على 4 من المشتبهين بهم وتواصل حاليا تعقب بقية المتورطين للقبض عليهم وينالوا جزاءهم الرادع.

من جانبه ثمن مدير أمن المحافظة العميد ركن محمد الشاعري دعم ومتابعة محافظ المحافظة للأجهزة الأمنية لتحسين مستوى الأداء الأمني واستعادة المحافظة لأمنها واستقرارها.. مؤكدا ان الأجهزة الأمنية لن تتوانى في القبض على المجرمين والمطلوبين أمنيا ومقلقي الأمن والاستقرار بالمحافظة.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 01:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-2459.htm