- دشن، محمد علي أحمد، الخميس، معركته للدفاع عن احتكار أحمد العيسي لعملية نقل النفط ومشتقاته بحرياً، مستخدماً القضية الجنوبية كقفاز للقيام بهذا الأمر.
استدعى القائد الجنوبي العائد من المنفى جنوبية "العيسي" لتبرير استمراره في عمل مخالف للقانون! والمؤسف أن هذا نموذج واحد للتوظيف الانتهازي للقضية الجنوبية.

- دشن، محمد علي أحمد، الخميس، معركته للدفاع عن احتكار أحمد العيسي لعملية نقل النفط ومشتقاته بحرياً، مستخدماً القضية الجنوبية كقفاز للقيام بهذا الأمر. استدعى القائد الجنوبي العائد من المنفى جنوبية "العيسي" لتبرير استمراره في عمل مخالف للقانون! والمؤسف أن هذا نموذج واحد للتوظيف الانتهازي للقضية الجنوبية.
السبت, 20-يوليو-2013
كتب الصحفي نايف حسان..ناشر جريد الشارع -

دشن، محمد علي أحمد، الخميس، معركته للدفاع عن احتكار أحمد العيسي لعملية نقل النفط ومشتقاته بحرياً، مستخدماً القضية الجنوبية كقفاز للقيام بهذا الأمر.
استدعى القائد الجنوبي العائد من المنفى جنوبية "العيسي" لتبرير استمراره في عمل مخالف للقانون! والمؤسف أن هذا نموذج واحد للتوظيف الانتهازي للقضية الجنوبية.
والظريف في الأمر؛ أن عملية استدعاء جنوبية أحمد العيسي اقتضت استدعاء "شمالية مشيطنة"، قرر السيد محمد علي أحمد تجسيدها في شخصية حميد الأحمر باعتباره التجلي الأبرز والأوضح للشمالي الذي بنى ثروته اعتماداً على النفوذ، وسلطة المركز...


اوراق :ويتهم رئيس إتحاد كرة القدم  أحمد العيسي ومحافظ حضرموت خالد الديني بالمسؤولية التامة عن ماحدث من تلوث لمياة البحر العربي في شواطئ مدينة المكلا بعد جنوح السفينة (شانمبيون1) والتي تتبع للمتنفذ اليمني أحمد العيسي على شواطئ المكلا وهي تحمل قرابة الـ(5000) طن من المازوت .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 04:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-2439.htm