- دشنت مؤسسة غراس للتنمية والاستشارات سلسلة " رمضاني تنمية"، تتضمن مجموعة من الدورات البناءة والهادفة في مختلف المجالات.

- دشنت مؤسسة غراس للتنمية والاستشارات سلسلة " رمضاني تنمية"، تتضمن مجموعة من الدورات البناءة والهادفة في مختلف المجالات.
الخميس, 18-يوليو-2013
جبر صبرمن صنعاء -

دشنت مؤسسة غراس للتنمية والاستشارات سلسلة " رمضاني تنمية"، تتضمن مجموعة من الدورات البناءة والهادفة في مختلف المجالات.

واوضحت المدير التنفيذي للمؤسسة-  فوزية مشرح" ان الدورة التي انطلقت منذ اليالي الاولى لشهر رمضان بمشاركة العديد من المشاركين والمشاركات، وقدمها مجموعة من المدربين والمستشارين-  هدفت الى إكساب المشاركين خبرة ومهارة في كيفية معرفة الذات، وتوجيه القدرات، وصناعة الاهداف بطريقة التفكير، وكذا  في فنون العرض والالقاء، وفنون التعامل مع الاخرين.

واشارت مشرح الى ان مؤسسة هي مؤسسة  تنموية تهدف الى دفع عجلة التنمية في جميع المجالات المجتمعية، وتسعى الى ايجاد المجتمع المثالي، من خلال اقامة مشاريع هادفة ومنظمة ومدروسة، وعبر غرس قيم وافكار ايجابية تخدم المجتمع، وتخرجه من دائرة الاحتياج الى دوائر الانتاج .

ولفتت فوزية مشرح الى ان المؤسسة تسعى لوضع اللبنات الاولى لكثير من المشاريع التي تخدم  شرائح مختلفة من المجتمع وتنمي قدرات افراده، ومن هذه المشاريع حسب قولها" مشروع مدرسة اهلية خاصة بالأيتام، تهدف الى تنمية اليتيم تعليميا بطريقة حديثة ومتطورة، وتسعى الى تنمية الشعور لديه بعدم النقص والاحتياج  ومساواته بذويه من الاطفال.

ودعت مديرة غراس للتنمية والاستشارات كل ذوي الاهتمام الى ان يضعوا لهم بصمة في هذا المشروع الرائد الذي لا يخفى اجره على احد، كون مشاريعه صدقة جارية، فضلاً عن ان كفالة اليتيم، وكفالة طالب العلم في نفس الوقت .

يشار الى ان المشاريع التي تقوم بها مؤسسة غراس، مشروع مركز غراس التدريبي الذي يستهدف المرأة والطفل من خلال دورات تأهيل المرأة كالخياطة، واللغة، ومحو الامية، والحاسوب، كما تقيم دورات تنمية بشرية للأطفال لاكتشاف وتنمية مواهبهم وقدراتهم ، فضلاً عن اهتمامات خيرية ملموسة لها في اوساط الايتام والاسر المحتاجة، اضافة الى حملات الحي المثالي الذي يتنوع بين نظافة وتوعية وغرس قيم ايجابية في الحي، ومحاولة ايجاد حلول لمشاكل الحي بالتعاون مع مبادرات ونوادي شبابية مختلفة .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 02:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-2424.htm