- وزير خارجية صنعاء  يلتقي بهذا المسؤول الاممي  فماذا جرى بينهما

- وزير خارجية صنعاء يلتقي بهذا المسؤول الاممي فماذا جرى بينهما
الأربعاء, 26-فبراير-2020
اوراق برس / سبأ/صنعاء -

التقى الأخ المهندس/ هشام شرف عبدالله, وزير الخارجية بالسيد/ جورج خوري, المدير الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا , وأعرب الوزير شرف عن تقديره للجهود والمساعي الحميدة التي تقوم بها الأمم المتحدة ومنظماتها وبرامجها ووكالاتها العاملة في الجانب الاغاثي والإنساني. 


و أكد وزير الخارجية على أهمية تكثيف المنظمات والهيئات الإنسانية العاملة في بلادنا من جهود العمل الإنساني ومراعاة الأولويات الإنسانية الملحة بما يسهم في التخفيف من حجم المعاناة والكارثة الإنسانية التي يواجهها الشعب اليمني جراء العدوان.

وجدد الوزير شرف حرص حكومة الإنقاذ الوطني على تقديم كافة أنواع الدعم والتسهيلات اللازمة لإنجاح مهام كافة مكاتب المنظمات الدولية وموظفيها العاملين لدى بلادنا.

من جانبه أكد السيد / جورج خوري, المدير الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (الأوتشا) التزام الأمم المتحدة بالعمل الجاد والشفاف في كافة الجوانب الإنسانية بالتنسيق والتعاون مع السلطات الوطنية المختصة بما يسهم في التخفيف من معاناة اليمنيين.

حضر اللقاء السفير يحي السياغي رئيس دائرة المنظمات الدولية بوزارة الخارجية والسفيرة سلوى الرفاعي نائب رئيس دائرة مكتب وزير الخارجية. 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-إبريل-2024 الساعة: 01:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24063.htm