- جمهورية مأرب العظمى وظلم الاستخبارات والتدخل  في الشأن المدني  لاجل إرضاء صديق حتى بسبب خلاف زوجين.. التهمة جاهزة التخابر

- جمهورية مأرب العظمى وظلم الاستخبارات والتدخل في الشأن المدني لاجل إرضاء صديق حتى بسبب خلاف زوجين.. التهمة جاهزة التخابر
الأربعاء, 11-ديسمبر-2019

جمهورية مأرب العظمى ..وظلم الاستخبارات والتدخل في الشأن المدني لاجل إرضاء صديق يدي زلط او مسؤول يدي منصب

اوراق برس من مأرب

رصد موقع صحيفة 《 اوراق برس》 ماقاله الصحفي نبيل الاسيدي ، حول ظلم الاستخبارات العسكرية في مدينة مأرب، حيث قال《 ان الاستخبارات في مارب دولة مستقل لحالها تحتجز الناس بدون اي مسوغ قانوني ، ترفض أوامر وتوجيهات القضاء دون وازع اداري او قانوني وحتى اخلاقي .

وأضاف: أنه الوثيقة المرفقه تم احتجاز مواطن ((يمني)) منذ أكثر من شهرين دون اي مسوغ قانوني .. ولم يتم احالته الى النيابه والقضاء إذا كان متهماً بجرم ما ..

وتابع :الكثير من القضايا في سجون مأرب واستخباراتها لا تصل للنيابه ولا للقضاء ولا للأجهزه الادارية .. بل الى الاجهزة المسيطره على كل شيء في مأرب .. ويأتي من يقول في مأرب دولة #النظام_والقانون..


مانشره الزميل الاسيدي غير مثالا فقط والكارثة اغرب فهناك تهم بسبب خلاف بين شخصين وهناك بين زوجين ..وهناك وهناك المهم اذا كان لديك صديق في الاستخبارات او الامن السياسي أو القومي او الجني وتريد تهرب من ظلم وتفيد تستعين بأحد أفراد هذه الأجهزة.. في ظل غياب النيابات والقضاء.. وياما في السجن مخفيين بتهم مدنية وتلفيق تعهم سياسية المهم بعيدا عن عين القضاء والنيابة..

من صفحة الفيس #طاهرحزام https://www.facebook.com/100001203383539/posts/2834933736556711/?sfnsn=mo 

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 12:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23892.htm