- نفى مصطفى الجندي عضو الهيئة العليا لحزب الدستور، اليوم الاثنين، ما أعلنته القناة العبرية الإسرائيلية الثانية أن الدكتور محمد البرادعي نائب الرئيس المؤقت للعلاقات الخارجية ورئيس حزب الدستور السابق "زار أمس إسرائيل ومعه أحد القيادات العسكرية".

وقال "الجندي" في تصريح لـ"فيتو": إن الإعلان عن سفر "البرادعي" إلى إسرائيل "افتراء" من قبل البعض واعتداء على الرجل الذي يشهد له الجميع، كما أنه يمثل الثورة داخل مؤسسة الرئاسة ومن المستحيل أن يزور ممثل الثورة المصرية العدو الأول للشعب المصري.

- نفى مصطفى الجندي عضو الهيئة العليا لحزب الدستور، اليوم الاثنين، ما أعلنته القناة العبرية الإسرائيلية الثانية أن الدكتور محمد البرادعي نائب الرئيس المؤقت للعلاقات الخارجية ورئيس حزب الدستور السابق "زار أمس إسرائيل ومعه أحد القيادات العسكرية". وقال "الجندي" في تصريح لـ"فيتو": إن الإعلان عن سفر "البرادعي" إلى إسرائيل "افتراء" من قبل البعض واعتداء على الرجل الذي يشهد له الجميع، كما أنه يمثل الثورة داخل مؤسسة الرئاسة ومن المستحيل أن يزور ممثل الثورة المصرية العدو الأول للشعب المصري.
الإثنين, 15-يوليو-2013
اوراق من القاهره -

كشفت مصادر إعلامية «إسرائيلية» عن قيام محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور المصري ، بزيارة قصيرة إلى «إسرائيل» بعد الإنقلاب على الرئيس المعزول محمد مرسي، دون الإفصاح عن أسباب الزيارة.
وأذاع «راديو اسرائيل» الخبر موضحا أن البرادعى زار «اسرائيل» ومعه عدد من قيادات الجيش المصرى.
وأوضح إن الزيارة استمرت 5 ساعات فقط، دون أن تخوض في تفاصيل الزيارة، والهدف منها.
وأكد شريط أخبار القناة «الإسرائيلية» الثانية الخبر أيضًا، حيث كتب على الشريط البرادعي زار اسرائيل ومعه قيادات من الجيش المصري واستمرت الزيارة 5 ساعات.


غير ان مصطفى الجندي عضو الهيئة العليا لحزب الدستور، نفى  اليوم الاثنين، ما أعلنته القناة العبرية الإسرائيلية الثانية أن الدكتور محمد البرادعي نائب الرئيس المؤقت للعلاقات الخارجية ورئيس حزب الدستور السابق "زار أمس إسرائيل ومعه أحد القيادات العسكرية".

وقال "الجندي" في تصريح لـ"فيتو": إن الإعلان عن سفر "البرادعي" إلى إسرائيل "افتراء" من قبل البعض واعتداء على الرجل الذي يشهد له الجميع، كما أنه يمثل الثورة داخل مؤسسة الرئاسة ومن المستحيل أن يزور ممثل الثورة المصرية العدو الأول للشعب المصري.صريين لاهدافة اسرائيلية بحته



 

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 03:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-2384.htm