- كلية طب الاسنان بجامعة سبأ تقيم مهرجان احتفالا بـ 25 عام من النجاح

- كلية طب الاسنان بجامعة سبأ تقيم مهرجان احتفالا بـ 25 عام من النجاح
الخميس, 07-نوفمبر-2019
أوراق_برس من صنعاء -

 تزامناً باحتفالات الجامعة باليوبيل الفضي #25_عام_من_النجاح_والتميز ، تستمر الفعاليات والإحتفالات وتكريم الاوائل والمبدعين ، وبرعاية وحضور من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمرو احمد النجار ، دشنت كلية طب الأسنان عامها الجديد صباح الخميس ، ٣١-١٠-٢٠١٩م بحفل مهيب ترحيباً بطلبتها المستجدين ، وتكريم الاوائل الحاصلين على امتياز للعام الجامعي ٢٠١٨-٢٠١٩م .


وفي الحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني و آيات من الذكر الحكيم ، وقصيدة شعرية للطالبة "بلقيس العواضي" بعنوان "سبأ العظيمة و ٢٥ عام من النجاح " ، ألقى عميد كلية طب الأسنان ، الأستاذ الدكتور غمدان الحرازي كلمة رحب فيها برئيس الجامعه وبعميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية ورؤساء الأقسام واعضاء هيئة التدريس ، ثم رحب بالطلبة المستجدين للعام الجامعي ٢٠١٩-٢٠٢٠م ، شاكراً ثقتهم التي اولوها لجامعة سبأ كمحطة لتعليمهم الجامعي .


كما دعا العميد "الحرازي" جميع طلبة الكلية الجدد ومنتسبيها الى تطبيق تعليمات وضوابط ولوائح الجامعة والالتزام بها ،مؤكداً أن الطالب جزء لا يتجزء من الجامعة والكلية ويحمل رسالتها الى المجتمع في الداخل والخارج ، وحثهم على التدرج العلمي والمعرفي، والاجتهاد والمثابرة واستشعار واجبهم تجاه وطنهم ودينهم وتعليمهم في سبيل تحقيق طموحاتهم .


بعد ذلك تحدث رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمرو احمد النجار ، بكلمة شكر فيها لجنة الأنشطة الطلابية المعدة للحفل ، و رحب بالطلبة المستجدين للعام الجامعي ٢٠١٩-٢٠٢٠م ، مؤكداً ثقته في تحملهم للمسئولية التي يحملونها سواء في الإنجاز والتميز العلمي أو في خدمة الإنسانية و بناء الذات وتنمية قدراتهم ومن ثم خدمة الوطن والأمه .


كما استعرض في كلمتة مراحل انشاء وتطور الجامعة منذ عام 1994 ومواكبتها للتطورات التقنية المتسارعة وصولاً إلى افتتاح اقسام وتخصصات نوعية تلبي التطلعات واحتياجات سوق العمل من المخرجات النوعية في مختلف المجالات الهندسية والطبية والإدارية والإنسانية .


وهنأ رئيس الجامعة الدكتور عمرو النجار جميع الطلبة الذين حصلوا على مرتبة الشرف ضمن أوائل كلية طب الأسنان للعام الماضي ٢٠١٨-٢٠١٩م ، مؤكداً اعتزازة وفخرة وكل قيادة الجامعة وعمادة الكلية بهذا النجاح والتفوق وبهذه الكوكبة الطلابية الرائدة ، مشيداً في ذات الوقت بجهود أعضاء هيئة التدريس والعمادة ورؤساء الأقسام وتفانيهم في إكساب الطلاب الخبرات العلمية والمهارات المعرفية .


وفي ختام الحفل تقدم رئيس الجامعة ، وعميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية الأستاذ الدكتور عبدالخالق هادي طواف ،

وعميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور غمدان الحرازي ،

وشئون الطلاب والعلاقات العامه بالجامعة ، المهندس/ وليد الحبابي .

لتكريم أوائل كلية طب الأسنان بكافة مستوياتها بشهادات التفوق والتميز ، بالإضافة إلى أوائل قسم نظم المعلومات الاداريه ، وكذلك تكريم الطلبة المشاركين بصورة دائمة في وسائل التواصل الاجتماعي بالجامعة و الأنشطة الطلابية وإنجاح الفعاليات والمهرجانات الجامعية للعام ٢٠١٨-٢٠١٩م .


تخلل الحفل بالعديد من الفقرات الثقافية و الفنية ، منها خاطرة شعرية للطالبة / خلود الاشرم ، وفقرة العرض الرياضي بالحركات البهلوانية والفنون القتالية من فريق "TK-One Yemen" ، وفقرة الراب و "Beatbox" للفنان آمين الانسي والطالب سام زكريا الوادعي ، وقصائد شعرية تخللت فقرات الحفل من مقدمة الحفل للطالبة والشاعرة المتألقة "بلقيس العواضي" والطالبة/ غدير الكبسي ، وأختتم الحفل بانغام الأناشيد الوطنية .


حضر الاحتفال كلاً من أساتذة كلية طب الأسنان ، الأستاذ الدكتور عباس الكبسي ، والاستاذ الدكتور نائلة المجاهد ، و د/وليد الشميري كبير الفنيين في الجامعة ،والدكتور محمد الشماحي استاذ المحاسبة المساعد ، ومعيدين الكلية ، أروى شاجع ،أمل الفقية و أمين المكتبة المركزية اسماء الجلال ، ومسؤول الأنشطة الطلابية بالكلية م/محمد خالد .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23816.htm