- المؤتمر الشعبي العام  ينعي رحيل الزميل الهياجم ويعتبره خسارة للصحافة اليمنية

- المؤتمر الشعبي العام ينعي رحيل الزميل الهياجم ويعتبره خسارة للصحافة اليمنية
الجمعة, 11-أكتوبر-2019

المؤتمر الشعبي العام ينعي رحيل الزميل الهياجم ويعتبره خسارة للصحافة اليمنية

اوراق برس من المؤتمرنت

بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، برقية عزاء ومواساة في وفاة الصحفي عبدالعزيز الهياجم، مراسل قناة روسيا اليوم سابقا، الذي انتقل إلى رحمة الله بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في مجال الصحافة.


وقال أمين عام المؤتمر في برقية العزاء إن الفقيد الهياجم رحمه الله أحب اليمن وأخلص لها وعمل من أجلها بكل نزاهة وشرف وسخّر طاقته وما كان يتمتع به من قدرات وكفاءة صحفية وإعلامية ومشاعر صادقة من أجلها تجسيداً لقناعاته الراسخة التي عبّر عنها منذ تقلده العمل الصحفي في صحيفة الثورة ومنها مراسلاً لقناة روسيا اليوم بأن اليمن هي فعلاً أرض الأجداد ومنبع العروبة الدافق..

وأكد ان رحيل الصحفي الهياجم في هذه الظروف التي تمر بها بلادنا وفي ظل تكالب قوى العدوان السعودي لهو خسارة ليس للوسط الاعلامي والصحفي فقط وانما خسارة للكادر المهنى الاداري في الوطن بشكل عام.

وأشار غازي أحمد علي في البرقية إلى جهود الفقيد وأدواره الإعلامية واسهامه بشكل كبير في التوعية والتثقيف وبأداء الإعلامي المثقف والمتمرس وصاحب الخبرة والمعرفة.

وعبر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لنجل الفقيد حافظ عبدالعزيز الهياجم وكافة اسرته وأقاربه، وللوسط الصحفي والإعلامي، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. ”إنا لله وإنا إليه راجعون“. 

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-إبريل-2024 الساعة: 02:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23784.htm