- وزير الاتصالات مسفر ونائب مدير المؤسسة وهان يتفقدان كابل تغذية الشبكة في أرحب صنعاء اقرا التفاصيل في موقع اوراق برس

- وزير الاتصالات مسفر ونائب مدير المؤسسة وهان يتفقدان كابل تغذية الشبكة في أرحب صنعاء اقرا التفاصيل في موقع اوراق برس
السبت, 07-سبتمبر-2019
/اوراق برس -
أطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس مسفر عبدالله النمير، خلال الاسبوع المنصرم على سير العمل بمشروع دكت مسار الألياف الضوئية “أرحب – ذيفان” .

وخلال الزيارة أكد وزير الاتصالات أهمية المشروع باعتباره يمثل أحد المسارات الإستراتيجية لتغذية الشبكة الوطنية للاتصالات وتراسل المعطيات وتخفيف الضغط في المحافظات الشمالية، والإسهام في تحسين وتجويد الخدمة المقدمة للمواطنين.

وشدد الوزير النمير على ضرورة تكثيف الجهود من أجل إنجاز المشروع، والإسراع في توفير المعدات اللازمة ،والدفع بالمشاريع الحيوية للمؤسسة العامة للاتصالات ، وضرورة التغلب على الظروف وتجاوز مختلف الصعاب.

من ناحيته أشار نائب مدير عام المؤسسة عمار وهان، إلى أن مشروع ربط كابلات الألياف الضوئية “أرحب – ذيفان” يأتي ضمن تنفيذ مشاريع الخطة السنوية للمؤسسة، والتي تهدف إلى رفع كفاءة الشبكة الوطنية للتراسل والانترنت ، والعمل على تأمين مسارات أخرى وربط المناطق الريفية والمديريات وإيصال خدمات الاتصالات والانترنت لها، وبما يخدم عملية التنمية والبناء وتطوير الخدمات للمجتمع.

وكان وزير الاتصالات استمع لشرح عن سير أعمال المشروع من قبل مدير فرع الإنشاءات والتركيبات الفنية بمحافظة عمران عوض السميني، ومهندس المشروع راشد الحوري، حول مخطط المشروع والبرنامج الزمني للتنفيذ والصعوبات التي يواجهها وفي مقدمتها الطبيعة الصخرية للمنطقة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-إبريل-2024 الساعة: 06:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23667.htm