- لماذا اجتمع رئيس المؤتمر بقيادة حزبه منهم الراعي ولبوزة والاحول وجابر وفاطمة والعجي اقرا التفاصيل في موقع اوراق برس

- لماذا اجتمع رئيس المؤتمر بقيادة حزبه منهم الراعي ولبوزة والاحول وجابر وفاطمة والعجي اقرا التفاصيل في موقع اوراق برس
الخميس, 20-يونيو-2019
أوراق برس من صنعاء -

يستمر الشيخ صادق بن  امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام...بمتابعة نتائج قرارات وتوصيات الاجتماع الاعتيادي للجنة الدائمة في الثاني من مايو ٢٠١٩ .

وبهذا الخصوص عقد  اجتماعا للقيادة العليا للمؤتمر ضم النائب الاول لرئيس المؤتمر رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى الراعي ونائب رئيس المؤتمر قاسم لبوزة والامين العام للمؤتمر غازي احمد علي محسن والامين العام المساعد الشيخ جابر عبدالله غالب والامين العام المساعد لقطاع المرأة  فاطمة الخطري ورئيس هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي بالمؤتمر نجيب العجي.

واستعرض الاجتماع اخر المستجدات على الساحة الوطنية والسياسية وما ترتكبه قوى العدوان والاحتلال من جرائم يومية بحق اليمنيين خصوصا الاطفال والنساء ،مؤكدا ان لشعبنا اليمني الحق في الدفاع عن نفسه بشتى الوسائل الممكنة.

وعلى المستوى التنظيمي وقف الاجتماع امام نتائج وقرارات اجتماعه الاول المنعقد في الثامن من يونيو الجاري ،حيث ناقش خطة العمل التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام للمرحلة القادمة والتي تم صياغتها في ضوء التوصيات والقرارات التي تضمنها البيان الختامي للدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام المنعقدة في 2 مايو المنصرم .


واقر الاجتماع الخطة في ضوء الملاحظات المقدمة مشددا على ضرورة البدء بتحويلها الى برامج تنفيذية على مستوى الاطر القيادية للمؤتمر الشعبي العام .


وشدد الاجتماع على اهمية تضافر جهود كل قيادات وتكوينات المؤتمر القيادية والقاعدية من اجل تنفيذ خطة العمل واستعادة المؤتمر لدوره وبما يلبي طموحات وتطلعات قواعد وكوادر وجماهير المؤتمر الشعبي العام والتي عبرت عنها بوضوح قرارات اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام.


هذا وقد ناقش الاجتماع عددا من القضايا المدرجة على جدول اعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-إبريل-2024 الساعة: 09:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23464.htm