- من لا يعترفُ بالحق؛ ولا يشكرُ الناس فأنه لايشكرُ الله كلمة حق في الدكتور الاسطى

- من لا يعترفُ بالحق؛ ولا يشكرُ الناس فأنه لايشكرُ الله كلمة حق في الدكتور الاسطى
الجمعة, 14-يونيو-2019



أ.د/ عبدالله يحيى الأسطى Abdullah Alasta

إستشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري

رئيس مجلس إدارة المستشفى الاوروبي الحديث

في مقابلة له مع صحيفة الإقتصادي اليمني قبل عشر سنوات وتحديداً 15/مارس/2009م قال الإستشاري الكبير أ.د/ عبدالله يحيى الاسطى نأمل الحد من تكلفة سفر المرضى إلى الخارج.

كلمةُ حقٍ اقولها بأنه فعلاً استطاع الدكتور الإنسان الاسطى تحقيق ذلك؛ فقد اجرى الإستشاري الكبير الدكتور/ عبدالله الأسطى ما يفوق عن 8000عملية تقريباً؛ موثق منها اكثر من 5000عملية؛ معظمهن من العمليات العالمية الكبيرة والنادرة جداً، ويتميز الإستشاري د/ الأسطى بإجرائها في اليمن، ولا يجريها أي طبيب آخر غيره في اليمن؛ مما يوفر على المريض تكاليف السفر للخارج، وكانت إحدى العمليات التي أجراها الإستشاري د/ الأسطى هي عملية إبعاد إنزلاق غضروفي بالمنظار، والتي تم إجراءها لـ ❤ أُمي الحبيية ❤ أم وديع في 21/ابريل/2019م، وقد كان مقرراً لها السفر للخارج، لإجراء عملية إبعاد الإنزلاق وتثبيت الفقرات بالدعامات، وما إلى ذلك من التقارير الطبية المرعبة؛ لكن الإستشاري الدكتور الإنسان عبدالله الاسطى؛ طلب مني عدم الإستعجال بإدخال ❤ أُمي الحبيية ❤ لغرفة العمليات ومتابعة حالتها بواسطة العلاج؛ حتى يقرر وضعها، ومع مرور الايام هناك قرر إجراء العملية لوالدتي، وهنا في صنعاء في المستشفى الاوروبي الحديث، وأنه لاداعي لسفرها إلى خارج اليمن، وانه ايضاً لا داعي لتركيب دعامات.

بادئ الأمر تلخبطتُ كثيراً لم أدري ماذا أعمل؟، وكان إتخاذ القرار صعباً جداً؛ فأنا صراحةً زرتُ معظم الإستشاريين المتخصصين في جرحة العمود الفقري في اليمن إن لم يكون جميعهم، وجميعهم قد افتوني بضرورة تركيب الدعامات.

لكني توكلت على الله وأيقنتُ بخيره وفضله، ووثقت بـ الدكتور الاسطى الذي كان محل ثقة، وبفضل الله أُجريت العملية لـ ❤ أُمي الحبيية ❤ وخرجت بسلامة الله وحفظه، وهو يتابع حالتها شخصياً وبإستمرار.

الشكر لله اولاً وأخيراً، ولـ الإستشاري اليمني الكبير الاستاذ الدكتور/ عبدالله يحيى الاسطى، وموصول ايضاً لـ الدكتور/ عادل الكريبي، ولـ الصديق الغالي/ الشرفي هاشم، ولك ايضاً جاري العزيز ماهر الغُزي، وللغالي/ محمد إدريس ولكل طاقم المستشفى الاوروبي الحديث من اطباء وممرضين وإداريين وموظفين وخدمات.


الشُكر موصول أيضاً لـ:

صهري العزيز الدكتور/ د.عبدالمجيد اليوسفي

اختي العزيزة الدكتورة/ Entebah Hamadi

الأُم المبروكة الدكتورة/ بلقيس الاديمي

صديقي وزميل دراستي الإستشاري الدكتور/ Basim Sultan

صديقي الذي ارسله الله لي الدكتور/ د.عصام ناصر العطار

اختي الدكتورة/ سناء نجيب الاديمي Sanaa Ademi

الاستاذ/ علي ألحميري


وهو ايضاً شكراً وإمتناناً مني لكل من كان لي مصدر شورى وتحفيز ودعم للتوكل على الله وإجراء العملية لـ ❤ أُمي الحبيية ❤ على يد الإستشاري الدكتور العزيز والغالي/ عبدالله يحيى الاسطى.


اخوكم وممنونكم/ بديع الحمادي 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 27-فبراير-2020 الساعة: 02:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23455.htm