-  اقرا عن الطفل الزيادي من ابناء ريمه الذي اخترع طائرة بدون وطيار وكان لوزير الصناعة دور في ظهوره واعجاب المهندس العفيفي

- اقرا عن الطفل الزيادي من ابناء ريمه الذي اخترع طائرة بدون وطيار وكان لوزير الصناعة دور في ظهوره واعجاب المهندس العفيفي
الخميس, 23-مايو-2019

اقرا عن الطفل الزيادي من ابناء ريمه الذي اخترع طائرة بدون طيار .. وكان لوزير الصناعة الدرة دور في ظهوره


اوراق برس من طاهرحزام / صنعاء  .


ليس غريبا على ابناء اليمن ان يبدعو في حال لقوا من يشجعهم ويبرز مواهبهم. وليس هناك  صعوبه على اليمنيين ان يبدعون في صناعة الأسلحة،  ولا يقلل من ذكاء اليمنيين الا عاجزين  وفاشلين اذا كانوا ابناء اليمن.


وليس كذبا ان يصنع اليمنيون طائرات بدون طيار ويطورونها ليقاومون العدوان الذي دمر كل جميع وقتل الأطفال والنساء والرجال الابرياء في منازلهم واسواقهم وعزائهم وافراحهم.. وبهذا الخصوص برز  الطفل اليمني  محمد عبدالله الزيادي كمخترع وعمره ١١ عاما تقريبا ولد في ٢٣/٩/٢٠٠٦م من مواليد  العاصمة صنعاء ومن ابناء محافظة ريمة اخترع  الطفل الزيادي طائرة مروحية بدون طيار ثم اتبعها بطائرتين الأولى اطلق عليها اسم الهدهد والثانية اطلق عليها اسم  الصماد فهو مغرم بالطائرات والسيارات وسبق ان صنع قلاب طاحونة وغربال لتنقيت الحبوب وممكن يعمل في تنقية النيس والحصى يعمل "بدينمة "هزاز.


كان الفضل لوزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة في ظهوره كون يرعى برنامج مسابقتي يعرض في الفضائية اليمنية حاليا وسيتم تكريم  الفائزين السبت..ومنهم الطفل محمد الزيادي...الذي اعجب به اديسون اليمن المخترع محمد العفيفي .


فهل تدركون معنى ان تكون يمني  وتصنع وتبتكر  اسلحة للدفاع عن وطنك .؟ فلاتستغربوا ان تكون  اليمن افضل دولة في تصنيع طائرات بدون طيار وترد الصاع صاعين على من يقتل ويدمر ويحتل  ارضها.


 


 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-إبريل-2024 الساعة: 08:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23336.htm