الإثنين, 15-إبريل-2019
اوراق برس من صنعاء -

قطاع اعلام حزب المؤتمر  ونقابة الصحفيين  وامة واحدة يصدرون بيانات بشأن الزميل عبدالله بشر 


نفاجأ الشارع  اليمني  وخاصة حزب المؤتمر الشعبي العام  ونقابة  الصحفيين ومنظمة أمه واحد والصحفيين والإعلاميين  والمشائخ  والاعيان ..برحيل  ابرز اعلامي  حزب المؤتمر الشعبي العام رئيس تحرير صحيفة الجمهور الزميل عبدالله  بشر.. رغم صغر سنه.

 ونعى قطاع الفكر والثقافة والإعلام في المؤتمر الشعبي العام رحيل الاعلامي الكبير الزميل عبدالله بشر رئيس تحرير صحيفة الجمهور، الذي انتقل الى جوار ربه يومنا هذا في القاهرة بعد صراع مرير مع مرض عضال..

واعتبر قطاع الإعلام بالمؤتمر رحيل الصحفي الزميل عبدالله بشر خسارة فادحة للوسط الصحفي و الإعلامي وخسارة لكادر إعلامي مؤتمري بارز كان له اسهاماته المتميزة في خدمة الوطن والمؤتمر من خلال دوره في قطاع الفكر والثقافة والاعلام ..

وعبَّر قطاع الإعلام بالمؤتمر عن تعازيه الحارة لأسرة الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان...

اما منظمة أمة واحدة التي بشر احد أعضائها ويرأسها العميد يحيى محمد عبدالله صالح فقد اعتبر رحيل بشر  فاجعه

وقال يحيى صالح ببالغ  الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الصديق العزيز / عبدالله محمد غالب بشر

 عضو القيادة التنفيذية لمنظمة أمة عربية واحدة،

 رئيس تحرير صحيفة الجمهور،في إحدى مستشفيات

العاصمة المصرية القاهرة إثر مرض عضال ألم به.

لقد جمعتني بالرفيق الراحل صداقة وأخوة أعتز بها، فقد كان مثالاً للإخلاص والبساطة والمصداقية، مؤمناً بالوطن وثوابته الجمهورية الوحدوية،وكان له دور مميز في التصدي  لمثيري الفتنة خلال أزمة 2011  وكشف مخططاتهم الخبيثة

والدموية الدنئية،وكان تواقاً للمستقبل الذي ننشده جميعاً ونتطلع بأن يكون ملبياً لطموحات شعبنا في إقامة دولة مدنية حديثة تقدمية يسودها العدل والمساواة والحرية.. وهاهو يرحل عنا وقلبه مليئ بتلك الأمنيات التي لم تتحق بعد, رحل عنا وفي قلبه غصة ووجع على وطن تم تدميره وشعب يسحق كل يوم.وبهذا المصاب الجلل،نتقدم بأحر وأصدق عبارات التعازي وأصدق مشاعر المواساة

لأخوته وابنائه وكافة أسرته وأصدقائه ومحبيه ، راجين من الله أن يلهمهم الصبر .

اما نقابة الصحفيين  اليمنيين فقد قالت ان رحيل الصحفي في مؤسسة الثورة للطباعة والنشر عبدالله بشر  - رئيس مجلس ادارة صحيفة  الجمهور  الذي انتقل إلى بارئه  الأحد في احد مشافي العاصمة المصرية القاهرة  بسبب مرض الم به.

واضافت :تتقدم نقابة الصحفيين بخالص العزاء لأسرة الفقيد وللوسط الصحفي هذا الرحيل الموجع  سائلة المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان للزميل حضور صحفي في مجلة معين التابعة لمؤسسة الثورة وعدد من الصحف اليمنية، كما تقلد منصب رئيس مجلس ادارة صحيفة الجمهور، ورئيس تحرير صحيفة الحوادث.

والفقيد من مواليد 21 نوفمبر 1969م/ وله أربعة من الابناء ثلاثة اولاد وفتاة .


 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-إبريل-2024 الساعة: 03:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23234.htm