- يمنية تحكي كيف  تم رش مبيدات  ومطهرات في ممر في مطارالقاهرة خاص بمرور اليمنيين

- يمنية تحكي كيف تم رش مبيدات ومطهرات في ممر في مطارالقاهرة خاص بمرور اليمنيين
السبت, 16-مارس-2019
اوراق برس من ذكرى الصبيحي -

حكت الكتابه ذكرى المصاري الصبيحي  وهي  مواطنة يمنية كيف تم إهانة ا ل يمنيين في مطار القاهرة  وقالت في مقال انه تم رش مبيدات ومطهرات خوغفت من الركاب اليمنيين...اوراق برس يعيد نشر المقال


#اهانة في الامس اعلن طيار الطائرة اليمنية للركاب اليمنيين القادمون من مطار عدن الى مطار القاهرة وفي الاجواء و قبل ان تهبط الطائرة ، لفت انتباه الركاب حينما اعلن من برج مطار القاهرة حول اجراء وقائي سيجريه مطار القاهرة الدولي قبل هبوط الطائرة اليمنية في مدرج مطار القاهرة الدولي وهو رش مبيد و مطهرات كيميائية في البوابة والممر الذي سيدخل من خلاله اليمنيين القادمين من عدن ...


لو كل يمني فيكم كان في الطائرة لبكى دم وحسرة وقهر وشعر بحجم الاهانة والاحتقار الذي يتعرض لها اليمنيين في كل مطارات العالم بل هناك يقال ان دولة اوربية اعلنت وخصصت مخالفة تخص اليمنيين فقط دون سواهم اسمها المحافظة والالتزام بالهندام الخارجي و قد يتعرض اليمني على مخالفة اذا قدم من بلد الى البلد الاوربي وهو في هيئة جني او متبهدل او وسخ وأعطت كل الحق في محاسبة اي يمني يدخل بلدهم في هيئة أرجوز ...!

فعلا قل مقداركم يايمنيين ... وأصبحتم في نظر الاخوة قبل الغريب ، مجرد جراثيم لابد من رشها بالمطهر بل اصبحتم مصدر قلق لانتشار العدوى وهنا الحال ساري على الجميع جنوبيين وشمالين ولا عاد يتفاصح احدكم ويرمي التهمة على الاخر ..

لقد حزن معظم الركاب خصوصا كبار السن وشعروا بالإهانة والقهر والحسرة للحال الذي وصل اليه الوطن وحجم الإهانة التي تعرضوا لها وهم يمرون من البوابة التي تم رشها باالمطهرات ...! من ضيع وطنه و فتح ابواب التفاهات و اعطى الوطن ظهره لا يتوقع سيجد الاحترام في اوطان الاخرين حافظوا على وطنكم و واوقفوا الحرب و دعوا الشرفاء والحكماء ان يشاركوا فض المنازعات والصراع ويوقفوا هذة الحرب العبثية التي أذلت الوطن و اذلتكم ونقصت من قدركم وسعركم .

الله لابارك فيكم ياشرعية و يا قادة مقاولين مع الوكيل ... لقد هنتوا كرامة الوطن فلا عشنا ولا متنا ولا ربنا منكم خلصنا .

#اهانة_وطن


ذكرى المصفري الصبيحي

المانيا 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23179.htm