- شوقي هائل سعيديعود الي صنعاء قبل تعز ويقود ثورةتصحيحية في مجموعة هائل اقرأ التفاصيل

- شوقي هائل سعيديعود الي صنعاء قبل تعز ويقود ثورةتصحيحية في مجموعة هائل اقرأ التفاصيل
الأربعاء, 06-مارس-2019
اوراق برس من صنعاء -

شوقي هائل سعيد يعود الي صنعاء قبل تعز ويقود ثورة  تصحيحية في مجموعة هائل اقرأ التفاصيل

اوراق برس من صنعاء خاص

علم موقع اوراق برس الإخباري  من مصادر  في مجموعة هائل سعيد انعم  أن محافظ تعز الاسبق شوقي هائل إلى العاصمة اليمنية صنعاء بعد خمسة سنوات  غياب عن وطنه اليمن واستقالته من منصب محافظة تعز التي كادت  تتحول إلى عاصمة ثقافية للعرب والعالم وليس اليمن في عهده  لولا إنتشار  المليشيات  المسلحة من الأطراف التابعة  المتصارعة في اليمن  وخاصة إخوان اليمن والسلفيين .

ويرى مراقبون سياسيون واقتصاديون  أن عودة  رجل أعمال ومحافظ تعز سابقا شوقي هائل سعيد  إلى العاصمة صنعاء خاصة قبل مسقط راأسة لدليلا على أن الأيام  القادمة  قد تشهد انتعاشا اقتصادية  وسياسية  كون  شوقي معروف بعلاقته الدولية  الكبيرة.

ولفتت بعض المصادر الى أن شوقي  قد يكون أحد الشخصيات  التي قد تلعب دورا  أساسيا في اللعبة السياسية والاقتصادية.. في الأيام القادمة وباتفاق دولي...ومحلي.

وعلق الصحفي طاهرحزام في صفحته على الفيس بوك قائلا" تعديل...مبارك ..ثورة جديدة يقودها  حاليا الأستاذ  شوقي هائل سعيد انعم  في مجموعة هائل سعيد ،لقد استغل الفاسدون  في المجموعة الوضع الأمني والحصار ومعاناة النقل  ليزيدوا الطين بله... حتى أصبح الناس من الفقراء قبل الأغنياء  لا حديث لهم غير تردي الوضع في  كل فروع المجموعه من شركات وبنوك....ومصانع.

 ولولا أن  شوقي كالعادة ضحى بنفسه للوصول إلى صنعاء  من معناة  السفر ..ومخاطر  قد يتعرض لها.

  لا انتهت المجموعة في اليمن وخاصة صنعاء واب والحديدة وتعز ..

نتمنى من حكومة الإنقاذ  مساعدة هذا الرجل...فهو صادق  مع نفسه قبل أن يصدق  مع الآخرين ..  واي محاولة  لعرقلته  ستكون سلبياتها على أكبر مجموعة في اليمن ...ومن العيب أن تطيح  مثل هكذا مجموعه اقتصادية

ولا يروح  عقلكم  بعيد فانا لا اتلقى من  شوقي اي دعم لا من سابق ولا من لاحق ولا تدعم مجموعته صحيفتي   او موقعي

لكن  غالبا اكتب عنه الإيجابيات  لانه يستحق ذلك .. واعتبروها  زكاة  دافعنا  دون قصد عن فاسدين  .. والنزهاء لايستطع احد تشويههم بسسبب مصالح شخصية.#طاهريات" 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-إبريل-2024 الساعة: 06:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23151.htm