- إنجاز 90% من تحضيرات إنعقاد الدائمة للمؤتمر  الشعبي العام  والتحضيرللتواصل مع الفروع

- إنجاز 90% من تحضيرات إنعقاد الدائمة للمؤتمر الشعبي العام والتحضيرللتواصل مع الفروع
الثلاثاء, 22-يناير-2019

إنجاز 90% من تحضيرات إنعقاد الدائمة للمؤتمر الشعبي العام ..والتواصل مع الفروع

الثلاثاء, 22-يناير-2019

اوراق برس من المؤتمر نت: صنعاء

الشريف : انجاز 90% من تحضيرات إنعقاد الدائمة الرئيسية

أكد الاستاذ خالد الشريف رئيس اللجنة التظيمية التحضيرية لانعقاد اجتماع اللجنة الدائمة الرئيسية إن اللجنة قطعت شوطا كبيرا في إجراءاتها وبنسبة تتجاوز 90 في المئة .


وأكد الشريف في تصريح لـ" المؤ تمر نت" أن اعمال الاتصال والتواصل التنظيمي مع قيادات المؤتمر جارية لانجاح أعمال " الدائمة الرئيسية " داعيا كافة أعضائها الى التفاعل الجاد والمسئول واثبات قوة ومكانة المؤتمر على امتداد الوطن .

وقال : إن انعقاد الدورة المرتقبة تعد اعتيادية طبقا للوائح التنظيمية لكنها تأتي وسط ظروف غير اعتيادية يمر بها المؤتمر والوطن على حد سواء .


وأوضح رئيس اللجنة ان الاجتماع سيشكل محطة مهمة على صعيد تفعيل العمل التنظيمي واستعادة المؤتمر لدوره الوطني الرائد والمنتظر لإنقاذ البلاد من الكارثة .


وقال : ان قرار الشيخ صادق امين ابو راس رئيس المؤتمر بالإعداد والتحضير لعقد الدائمة الرئيسية مع بداية العام 2019 م، يحمل رؤية عميقة لمعالجة كافة الاختلالات الكامنة واحتواء تداعيات الأزمة التي آلمت بالمؤتمر منذ العام الماضي.

تواصل التحضير لانعقاد اللجنة الدائمة.. سبل التواصل مع فروع المؤتمر

وعقدت اللجنة التنظيمية للتحضير لاجتماع دورة اللجنة الدائمة الرئيسية صباح اليوم اجتماعا لها برئاسة خالد الشريف رئيس اللجنة وحضور الاعضاء .


ناقش الاجتماع عملية انجاز اللجان المتفرعة لمهامها المتضمنة تنشيط الاتصال والتواصل مع فروع المؤتمر والهيئات التكوينية الرئيسية " النيابية والشوروية والوزارية " بخصوص تأكيد الحضور والمشاركة في أعمال الدورة المرتقبة .

وناقش رئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية خطوات استكمال بيانات الاعضاء وتحديث قوام عضوية اللجنة الدائمة بحسب ما حدده النظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه .


واتخذت اللجنة عددا من القرارات الهامة والتي من شأنها انجاح عقد دورة اللجنة الدائمة في ظل ظروف تنظيمية ملائمة تعزز دور المؤتمر الشعبي العام ومكانته في العمل السياسي والحزبي وبما يلبي طموحات اعضائه ومكانته في المجتمع واحياء عملية الاتصال والتواصل التنظيمي بين اعضائه لمواجهة التحديات القائمة . 

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 26-أغسطس-2019 الساعة: 07:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23085.htm