- كانيلو يتوج بلقب رابطة الملاكمة العالمية بعد فوزه على فيلدينج

- كانيلو يتوج بلقب رابطة الملاكمة العالمية بعد فوزه على فيلدينج
الإثنين, 17-ديسمبر-2018
اوراق_برس -

 فاز ساؤول (كانيلو) ألفاريز على روكي فيلدينج بالضربة القاضية الفنية في الجولة الثالثة ليتوج بلقب رابطة الملاكمة العالمية في وزن فوق المتوسط في ماديسون سكوير جاردن الليلة الماضية.

وأظهر الملاكم المكسيكي البالغ عمره 28 عاما، والمرشح الأبرز للفوز، رغبته في الانتصار من البداية ووجه لكمات متتالية وأسقط منافسه البريطاني أربع مرات.

وحسم ألفاريز، الذي عزز سجله الرائع إلى 51 فوزا مقابل هزيمة واحدة وتعادلين، اللقاء بلكمة قوية بيده اليسرى أسقطت فيلدينج لينهي الحكم النزال.. وسدد ألفاريز 35 لكمة في جسد منافسه.

وقال ألفاريز عن أسلوبه الهجومي للصحفيين "هذا ما خططنا له.. كنا نعرف أنه يعاني من مثل هذه نقاط الضعف".

ورغم تفوق فيلدينج، الذي فاز 27 مرة مقابل خسارتين، في عنصر طول القامة فإنه ومن قبل حتى النزال لم يكن مرشحا للفوز.

وقال ألفاريز، الذي جاءت هزيمته الوحيدة السابقة أمام فلويد مايويذر في 2013 "شعرت بالقوة.. أدينا عملا رائعا وأنا سعيد جدا".. مضيفاً "سنستمتع بهذا الفوز وبكل شيء حققناه في 2018 ثم سنفكر في القادم".

وكان فيلدينج قد انتفض بعد خسارته بالضربة القاضية الفنية في الجولة الأولى أمام كلوم سميث منذ 3 سنوات وفاز بـ6 مواجهات متتالية قبل خوض النزال أمام ألفاريز.

وقال فيلدينج "لقد عدت بعدما لم يتوقع أحد ذلك.. سأعود مجددا وهذا ما يفعله المقاتلون.. هو مقاتل بارع ويفعل كل شيء بشكل رائع وهو أفضل من واجهته".

وأضاف الملاكم البالغ عمره 31 عاما أنه يشعر بندم بسبب عدم تحركه باستمرار أمام ألفاريز.

وشاهد أغلب متابعي الملاكمة هذا النزال عبر خدمة (دي.إيه.زد.إن) للبث المباشر عبر الإنترنت بعدما وقعت عقدا ضخما مع ألفاريز قيمته 365 مليون دولار مقابل بث 11 نزالا.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23013.htm