- مصدر مقرب من وزير الخارجية المهندس هشام شرف ينفي خبر مغادرته..  صنعاء

- مصدر مقرب من وزير الخارجية المهندس هشام شرف ينفي خبر مغادرته.. صنعاء
الأحد, 11-نوفمبر-2018
اوراق برس من صنعاء -
مصدر مقرب من وزير الخارجية المهندس هشام شرف ينفي خبر مغادرته..  صنعاء


نفى مصدر مقرب من وزير الخارجية بحكومة الانقاذ الوطني بصنعاء المهندس هشام شرف عبدالله، ما تم تداوله في شبكات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية، بمغادرة الوزير شرف العاصمة صنعاء وانضمامه لسلطة هادي بالرياض .

وأكد المصدر أن الوزير هشام شرف في صنعاء يؤدي واجبه ودوره الوطنيين بملئ  ارادته واقتناعه بخدمة وطنه وشعبه في ظل الظروف الصعبة،التي تمر بها البلاد، وأن كل ما نُشر عارٍ عن الصحة وأخبار كاذبة ولا توجد إلا في مخيلة أولئك الذين اعتادوا على الاخبار الكاذبة لإثارة القلاقل .

ودعا المصدر جميع الاعلاميين والناشطين الى تحري الدقة والمصداقية، حتى لا يقعون في فخ من يختلقوا الاخبار والشائعات الكاذبة والمظللة .

وكانت بعض المواقع الالكترونية وعدد من الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي قد تداولوا اليوم أخبار عن مغادرة الوزير م هشام شرف صنعاء وانضمامه الى ما تسمى بالشرعية .

 

 



ويعتبر المهندس شرف من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام وتولى عدة مناصب قيادية ايام  حكم حزب المؤتمر الشعبي العام ثم تولى حقائب وزارية منها وزيرا للصناعة  والتجارة  والنفط والتعليم العالي..وحاليا وزير للخارجية  وفق اتفاق الشراكة  واعلان المجلس السياسي بين حزب المؤتمر  بقيادة الرئيس الراحل  على عبدالله صالح  وجماعة انصارالله بقيادة  الرئيس للمجلس صالح الصماد  أواخر ٢٠١٦.


ويتصف شرف بانه حاليا  مهندس العلاقات الخارجية، لحزب المؤتمر والدولة المقيم في صنعاء  منذ تعينه في منصبه الحالي.. ٢٠١٦ . 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-إبريل-2024 الساعة: 03:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22919.htm