- المحامي المسوري يستبب في الاطاحه بحكومة اطفال امة الله حسان  وتصعيد حكومة عبدالله الثور 
بعد ان كان محاميا لصالح ضد خصومه وضد العدوان لكنه اصبح محاميا للخصوم بعد رحيله ومع العدوان

- المحامي المسوري يستبب في الاطاحه بحكومة اطفال امة الله حسان  وتصعيد حكومة عبدالله الثور بعد ان كان محاميا لصالح ضد خصومه وضد العدوان لكنه اصبح محاميا للخصوم بعد رحيله ومع العدوان
الجمعة, 26-أكتوبر-2018
الصورة لرئيس المؤتمر ابو راس مع حكومة الاطفال الجديدة بقيادة الثور -

تسبب المحامي محمد المسوري الذي يتنقل في دول الخليج ومص الاطاحةةلحكومة الاطفال تمة الله حسان التي تعيش في القاهر.

وكان المحامي المسوري ضد العدوان منذ ٢٠١٥ ويتهم  الموالين له بمحاولة قتل الرئيس الراحل على عبدالله صالح  في جامع  الرئاسة ٢٠١١.وبخاينة هادي والاحمر وغيرهم  للدستور اليمني  كخيانه عظمى، مطالبا باعدامهم ، قبل يغادر من صنعاء وينقلب عن كل مبادئه السابقه ويصبح مناصرا للعدوان  ومحاميا لخصوم الرئيس الراحل على عبدالله صالح،  بعد ان ألغيت قانونا توكيله من صالح وبقية  ضحايا جامع النهدين الا بتجديد التوكيل.

ونشر المسوري في صفحته الرسمية قرارا تعيين نجله وزيرا للعدل صادرا من رئيس حكومة  طفال امة الله حسان   السابقة  وكشف انها مقيمة في مصر منذ ديسمبر  الماضي مما يعد وفق حكومة العاصمة صنعاء  غير شرعي كونها تصدر من خارج اليمن

القرار الذي نشره  المسوري لنجلة اتاح ايضا لدعم القوى السياسية التي في صنعاء   لحكومة  الاطفال  التى يقودها عبدالله الثور،  ونشر اخبارها في وسائل الإعلام الرسمي وخاصة وكالة سبأ وفرض حضورها  في العاصمة صنعاء والمحافظات التي تحت سيطرة المجلس السياسي.

 وهاجم المسوري  القيادة الجديدة  لحزب  المؤتمر ممثل بالشيخ صادق امين ابو راس من دول العدوان، كما هاجم يحيى صالح عضو اللجنة العامه و نجل شقيق الرئيس الراحل على عبدالله صالح كونهم يرفضون  العدوان على بلدهم ورفض تجديد توكيله كمحامي لورثة الرئيس الراحل وحزب المؤتمر الشعبي العام.

واستقبل رئيس المؤتمر الشعبي الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام امس الخميس في العاصمة صنعاء رئيس وأعضاء حكومة الأطفال  التي يقودها عبدالله الثور.

ورحب ابوراس برئيس وأعضاء حكومة الأطفال مستعرضا الآليات الدستورية الخاصة بتشكيل الحكومات في مختلف النظم السياسية سواء أكانت الجمهورية أو الملكية وسواء أكانت هذه الحكومات في أنظمة برلمانية أو رئاسية أو مختلطة ،وكذا أساليب منح الحكومات الثقة من البرلمانات وطريقة إعداد وصياغة برامجها .

وأكد رئيس المؤتمر الشعبي العام أن حكومة الأطفال ستسهم في عملية التنشئة السياسية لأطفال اليمن ،متمنيا أن يسهم ذلك في خلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة والممارسة الديمقراطية والقبول بالأخر.

وأوضح ابوراس ان المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل يدعم اية مشاريع أو أنشطة أو آليات من شانها الإسهام في تربية جيل يحافظ على وطنه ويدافع عنه مؤكدا دعم المؤتمر لأية أنشطة أو فعاليات تقوم بها حكومة الأطفال.

و استمع رئيس المؤتمر من رئيس حكومة الأطفال وأعضائها إلى الانشطة والفعاليات التي نفذتها الحكومة خلال الفترة الماضية وبعض الانشطة التي تسعى لتنفيذها مستقبلا ،مشيرين الى انهم يعملون في اطار بعيد عن التعصب السياسي والحزبي وبما يخدم وضع ومستقبل الاطفال في اليمن .

  

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22876.htm