- مصادر في مكتب الامم المتحدة وحكومة الانقاء ومطار صنعاء  في صنعاء لاصحة لما قاله البركاني والاصح هو ماقاله صالح ابو عوجاء حول ابناء صالح

- مصادر في مكتب الامم المتحدة وحكومة الانقاء ومطار صنعاء في صنعاء لاصحة لما قاله البركاني والاصح هو ماقاله صالح ابو عوجاء حول ابناء صالح
السبت, 29-سبتمبر-2018

 مصدر في مكتب الامم المتحدة في صنعاء لاصحة لما قاله البركاني والاصح هو ماقاله صالح ابو عوجاء

اوراق برس من صنعاء خاص

كذب مصادر  مطلعه  في  حكومة الانقاذ بصنعاء، ومطار صنعاء الدولي ، ومقر الامم المتحدة في صنعاء .،  ما قاله الشيخ سلطان البركاني  بان هناك طائرة اممية كانت تريد الوصول الى مطار صنعاء ،لاجل نقل اولاد الرئيس الراحل على عبدالله صالح مدين وصلاح ،ولكن تم رفض هبوطهامن قبل السلطات المختصة.

  المصادر اشارت الى  ان هناك طائرات  تصل تتبع منظمات  اليونيسف  واطباء بلا حدود ومنظمات امميه اخرى  .. ولم تصل طائرة تتبع الامم المتحدة بشأن نقل ابناء الرئيس الراحل او  منعت طائره بهذا الشأن من الهبوط ..

 واستغربت المصادر  ان ينقل شخص كالبركاني هذه الاخبار الغير  صحيحه.. والتى لايمكن ان تخفيها الامم المتحدة ،، حيث معروفا ان الامم المتحدة تصدر بيانات يوميه  لما تقوم بها من تنقلات او  هبوط طائراتها  او اي طائرات انسانيه..

وعلقت المصادر على ذلك بان على  البركاني ان لا يزاحم  اصحاب الاخبار  المفبركه والتى لاتتفق مع العقل والمنطق وخاصة اذا كان هذه الاخبار تستهدف الامم المتحدة التى لاتخفي السلبيات  الإيجابيات  التي قد تحدث لطاقمها  في بأي بلد في العالم.

وقالت بعض المصادر ان الشيخ صالح ابو عوجاء  كان تصريحه ادق حيث انه تم منع طائرة عمانية.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-إبريل-2024 الساعة: 06:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22808.htm