- الامم المتحدة تستبعد حزب المؤتمر من الحوار القادم وتبقي انصارالله

- الامم المتحدة تستبعد حزب المؤتمر من الحوار القادم وتبقي انصارالله
الجمعة, 17-أغسطس-2018

كشف القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام أبو بكر القربي عن استبعاد الحزب من مشاورات جنيف المرتقبة في 6 سبتمبر/أيلول المقبل، برعاية الأمم المتحدة والتي دعا إليها “غريفيث” مطلع الشهر الجاري في اشارة منه اللا بقاء جماعة انصارالله


وقال القربي  وفق رصد موقع اوراق برس في تغريدة على حسابة بموقعة في “تويتر”،: ” يتعارض استبعاد المؤتمر من مشاورات جنيف مع ماعبر عنه المبعوث في لقاء صحفي عن أهمية مشاركة المؤتمر فيه “.


وأضاف مخاطباً المبعوث الأممي، “عليه توضيح سبب الاستبعاد الذي لن يمنع المؤتمر من اعلان رؤيته للحل السياسي وتصديه لسياسة الاقصاء وهيمنة القوة والمصالح وتحركه ضمن جبهة وطنية تبني الدولة وتحمي الجمهورية” على حد تعبيره.


يشار ان المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث، قد أعلن عن مشاورات بين جميع الأطراف اليمنية في جنيف الشهر المقبل، وأعلنت الأمم المتحدة اليوم بعث دعوات رسمية إلى الحكومة الشرعية والحوثيين لحضور المشاروات في 6 سبتمبر/أيلول القادم. 

نص التغريده : يتعارض استبعاد المؤتمر من مشاورات جنيف مع ماعبر عنه المبعوث في لقاء صحفي عن أهمية مشاركة المؤتمر فيه وبالتالي عليه توضيح سبب الاستبعاد الذي لن يمنع  المؤتمر من اعلان رؤيته للحل السياسي وتصديه لسياسة الاقصاء وهيمنة القوة و المصالح وتحركه ضمن جبهة وطنية تبني الدولة وتحمي الجمهورية
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-إبريل-2024 الساعة: 12:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22735.htm