- عاجل بالصوره  ابو على الحاكم ومحمد الحوثي يظهران في صعده  اعرف السبب بعد اشاعة مقتلهما اكثر من مرة و شاهد الصور داخل الخبر ؟

- عاجل بالصوره ابو على الحاكم ومحمد الحوثي يظهران في صعده اعرف السبب بعد اشاعة مقتلهما اكثر من مرة و شاهد الصور داخل الخبر ؟
الخميس, 21-يونيو-2018
أوراق_برس من صنعاء -

ظهر  رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن عبدالله الحاكم  في مدينه صعده  بعد شهر من  اشاعة مقتلهم في الحديده  ومن قبلها في صنعاء في اشاعات متكررها  تعتمد على مصادر الكره والبغض وليس مصدر الخبر كما كان يشيع حول مقتل او وفاة او سفر  الرئيس الراحل على عبدالله صالح الذي يفضحهم بعد اشاعاتهم بايام او اسبوع او شهر.


 وقالت مصادر  "لاوراق برس" ان  محمد الحوثي وابو  على الحاكم ومحافظ صعدة محمد جابر عوض وعدد وكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية بمحافظة صعده صلو على جنازة  الشيخ على الصماد والد  رئيس المجلس السياسي السابق صالح الصماد  اليوم في جامع مسجد الإمام الهادي واشيع مقتل الرجلين في من قبل المواليين للتحالف من حزب الاصلاح  وغيرهم خلال 2015-2017 ، ثم اشيع مقتلاهما خلال  احداث ديسمبر 2017من قبل انصار الرئيس الراحل على عبدالله صالح ، والتحالف ، كما اشيع مقتلاهما لتبرير الجريمة  التي اودت بقتل اسرة  حارس النصب التذكاري لشهداء مصر في منطقة عصر ، حيث تم قصف منزلهم .. واخيرا برر قتلهما في جريمة قصف مكتب الرئاسة ، ثم ظهت اشاعه حول مقتلهما في الساحل الغربي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-إبريل-2024 الساعة: 01:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22660.htm