- المنتدى الوطني ينجح في تأهيل الشباب ويؤكد ان القادم  افضل

- المنتدى الوطني ينجح في تأهيل الشباب ويؤكد ان القادم افضل
الخميس, 31-مايو-2018
أوراق_برس من صنعاء -

انتهى المنتدى الوطني للشباب البرنامج التدريبي للقيادات الشابة و قيادات المبادرات الشبابية عدة دورات تدريبه في  إدارة المشاريع في الفترة الممتدة بين 30- 26 مايو للعام 2018 


وقال بسام الجعدي  رئيس  المتدى  لـ"اوراق برس" ان تلك الدورات التي تمت كانت بالتنسيق مع الإدارة الفنية لدعم مبادرات المجتمع ( أمانة العاصمة) و مؤسسة الفكر و الإبداع الحضاري و منظمة درة لحقوق المرأة و تنمية المجتمع.

واشار الى ان  المدربة صفاء عبدالله  قامت بتأهيل و إعداد ..(25 متدرب ومتدربة ). شاب و شابة في مجال إدارة المشاريع، وتخللت هذه الدورة العديد من الأنشطة التفاعلية التي تهدف الى تعزيز و تنمية المهارات الإدارية لدى المتدربين، بينما قام المتدربين بمناقشة خطط مشاريع أعدوها، حيث أبرزت هذه الخطط مدى الإستفادة التي حصل عليها الطلاب من البرنامج التدربي. 

 ولفت الى انه سيتم تسليم شهادات المتدربين في أمسية يحضرها عدد من كبار الشخصيات

 وكشف الجعدي  انه سيتم البدء من يوم السبت القادم  بالبرنامج الثاني دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب  وسينتهي يوم الأربعاء الذي سيتم ايضا خلاله تكريم المتدربين والمتدربات اللذين اجتازوا برامج التدريب  وبحضور عدد من الشخصيات  مؤكدا ان الدورات القادمة ستكون اافضل وبشكل موسع ومستمر.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-إبريل-2024 الساعة: 06:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22618.htm