- هذا الفيديو هو ما اكده  عبدالملك بدر الدين الحوثي  في كلمة التي القاها  اليوم عن كفيه  استشهاد  صالح علي الصماد  وكشف عن تفاصيل دقيقة عن كيفية استشهاد الصماد.
وقال أنه بعد أن تم الرئيس صالح الصماد اللقاء مع قيادة المجلس المحلي ومشائخ الحديدة، عاد الرئيس الصماد الى أحدى المناطق واثناء وصوله إلى شارع الخمسين، وبالضبط في جولة الاقرعي خلف فندق الاتحاد استهدفته 3 غارات لطيران العدوان السعودي الامريكي استهدفت موكبه بشكل مباشر، مما أدى الى استشهاده و6 من مرافقيه.

- هذا الفيديو هو ما اكده عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة التي القاها اليوم عن كفيه استشهاد صالح علي الصماد وكشف عن تفاصيل دقيقة عن كيفية استشهاد الصماد. وقال أنه بعد أن تم الرئيس صالح الصماد اللقاء مع قيادة المجلس المحلي ومشائخ الحديدة، عاد الرئيس الصماد الى أحدى المناطق واثناء وصوله إلى شارع الخمسين، وبالضبط في جولة الاقرعي خلف فندق الاتحاد استهدفته 3 غارات لطيران العدوان السعودي الامريكي استهدفت موكبه بشكل مباشر، مما أدى الى استشهاده و6 من مرافقيه.
الإثنين, 23-إبريل-2018
أوراق_برس من صنعاء -

هذا كشف مصدر في وكالة سبأ للانباء لاوراق برس بصنعاء ان الفيديو حق التسليح الذي ظهر فيه الصمادهو فيديو قديم، ولم يتم تنشر خبرعنه في وكالة سبأ بل بث في قناة المسيرة اي انه ليس رسميا
اما الفيديو الحقيقي الذي ظاهر اخر مرة فيه الصماد(وينشره اوراق برس )هو ما اكده عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة التي القاها اليوم عن كفيه استشهاد صالح علي الصماد وكشف عن تفاصيل دقيقة عن كيفية استشهاد الصماد. وقال أنه بعد أن تم الرئيس صالح الصماد اللقاء مع قيادة المجلس المحلي ومشائخ الحديدة، عاد الرئيس الصماد الى أحدى المناطق واثناء وصوله إلى شارع الخمسين، وبالضبط في جولة الاقرعي خلف فندق الاتحاد استهدفته 3 غارات لطيران العدوان السعودي الامريكي استهدفت موكبه بشكل مباشر، مما أدى الى استشهاده و6 من مرافقيه.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-إبريل-2024 الساعة: 07:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22463.htm