-  الصماد يقول سنخوض البحرمع ابناء الحديدة  ويحضرالاربعاء لمسيرة السلاح في عاصمة تهامه  كرد على سفير امريكا وقوات طارق

- الصماد يقول سنخوض البحرمع ابناء الحديدة ويحضرالاربعاء لمسيرة السلاح في عاصمة تهامه كرد على سفير امريكا وقوات طارق
السبت, 21-إبريل-2018
أوراق_برس من صنعاء -
من المقرر  ان تقام  اعصر الاربعاء القادم  في محافظة الحديدة عاصمة تهامه  مسيرة اطلق عليها  "مسيرة البنادق" 

المسيرة التي دعا اليها صالح الصماد رئيس المجلس السياسي  قبل ايام لتكون رد على تصريحات السفيرالامريكي  الذي  يتهم بانه من يدعم القوات التي يقودها العميد طارق محمد عبدالله صالح واطلق عليها قوات حراس الجهورية  ستحمل الالف من السلاح  الخفيف والتي يطلق عليها البنادق .

 وقال  الصماد " نريد من أبناء الحديدة أن يوجهوا رسالة للسفير الأمريكي أننا سنستقبله على خناجر البنادق في مسيرة عارمة يعرف الأمريكي كيف سنستقبله ".

وحث اللجنة التحضيرية على القيام بتحديد الزمان والمكان لمسيرة عارمة هذا الأسبوع بحضور قادة الدولة لنعبر لهم عن الحاضن الاجتماعي في الحديدة وأنه لا يوجد فيها أي مرتزق أو عميل، ومن لا يزالون عاهات هم الآن في أحضان التحالف .

وتابع " إن المبعوث الأممي لم يستطيع اللقاء بما يسمى حكومة الفنادق في قصر المعاشيق لأن الوضع الأمني فيها سيء للغاية، بينما أقمنا نحن في الحديدة عرض بآلاف من منتسبي الأمن المركزي في الساحل ".

ومضى " كلما كان المجتمع متماسك ومحصن سنفشل مخططات تحالف العدوان ومرتزقته وستسقط أوراقهم ورهاناتهم، ومن المهم أن يستوعب أبناء الحديدة هذه التطورات الجديدة في ضرورة أن يكون الجميع خلال الشهرين القادمين بزخم قوي وحالة استنفار رجال ونساء وصغار وكبار ".

وقال " نحن يا أبناء الحديدة كما قال المحافظ سيخوض أبناء الحديدة معنا البحر، سنقول لكم إن أبناء اليمن سيخوضون البحر معكم ، من صعدة إلى المهرة إلى حضرموت إلى تعز وذمار كل اليمن سيدافع عن هذه المحافظة وغيرها من المحافظات ولا قلق إطلاقا فنحن إلى أقوى ".
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 01:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22446.htm