- الحبيشي يتهم الزوكا وطارق وفائقة وجليدان والعواضي  وابو حورية بالتسبب بمقتل الرئيس الراحل صالح ووصفه بالصريع

- الحبيشي يتهم الزوكا وطارق وفائقة وجليدان والعواضي وابو حورية بالتسبب بمقتل الرئيس الراحل صالح ووصفه بالصريع
الخميس, 19-إبريل-2018
أوراق_برس من صنعاء -

  اتهم الصحفي احمد الحبيشي المقيم في صنعاء والموالي لانصارالله العميد طارق محمد عبدالله صالح  بالفشل والتسبب في محاولات قتل عمه  جتى في 2011،  كما اتهم  عدد من قيادات المؤتمر ياسر العواضي وجليدان وابوحورية وعارف الزوكا وفائقة السيد منذ اغسطس 2017!!،  كما نفى  الجبيشي عن الانباء التي تتحدث عن تقدم قوات طارق  في جبهة الساحل متهما  قناة اليمن اليوم في القاهر بالتضليل، بينما لاول مرة يصف الرئيس الراحل على عبدالله صالح بالصريع ..


اوراق برس يعيد نشر ماقاله : استفيدوا من طارق صالح.


فهو رجل عسكري ولديه خبرة قتالية وأمنية طويله ومجربة!!

وهو قائد همام لحراسة الرئيس السابق الشخصية ..

في جمعة أول رجب عام 2011 تسبب في اصابة عمه (الرئيس الصالح) بجروح خطيرة ومقتل وجرح أكثر من مائة شخص في جامع دار الرئاسة بعد أن سلم الحرس الخاص لمؤسسة "الوحيين" الوهابية السعودية ، بهدف أسلمته وتلقينه أصول ما يسمى (الوحي الثاني) ، ولم يكن (القائد طارق) موجودا أثناء صلاة الجمعة مع عمه وقادة الدولة والجيش والأمن!!


وفي 4 ديسمبر 2017 تسبب في مقتل عمه وزعيمه بطريقة سهلة ومشبوهة ، ولم يكن موجودا أثناء وقوع ذلك الحادث المأساوي الذي كان نتاجا لممارسات تحريضية تستهدف شق الجبهة الداخلية ورفض الشراكة الوطنية مع أنصار الله ، قادها طارق صالح وياسر العواضي وجليدان وابوحورية وعارف الزوكا وفائقة السيد منذ اغسطس 2017!!

خاض طارق صالح معارك (دونكيشوتية) ضد أنصار الله لمدة يومين ونصف فقط..

ثم مات وصلوا عليه ، وبعث بشبوة ثم اتجه الى عدن المحتلة ، ليقاتل الى جانب قوى العدوان والاحتلال راضياً مرضياً.


وقال "قناة اليمن اليوم الديسمبرية في القاهرة تروج بالتناغم مع قنوات العدوان ومرتزقة اللجنة السعودية الخاصة باليمن لدور كبير تقوم به قوات طارق صالح في المعارك الدائرة على مقربة من مفرق المخا وشمال معسكر خالد.


الديسمبريون ومرتزقة السعودية والامارات يزعمون ان المؤتمر الشعبي العام وانصار رئيسه الصريع علي عبدالله صالح في الحديدة سيشاركون في السيطرة على الحديدة عند اقتراب قوات هادي وطارق من ميناء الحديدة بحسب اوهامهم ، الى ذلك جدد السفير الاميركي في اليمن ماثيو تويلر نداءه لقبائل الحديدة بقوله :( يا كبايل الهديدة .. نكف نكف ضد الحوسيين) !!


تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 04:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22445.htm