- عاجل روسيا تكشف ان سوريا اسقطت 71 صاروخا من اصل  100صاروخا وتفاجا العالم يغيرالمعادلة و واول تصريح لحزب الله فماذا قال

- عاجل روسيا تكشف ان سوريا اسقطت 71 صاروخا من اصل 100صاروخا وتفاجا العالم يغيرالمعادلة و واول تصريح لحزب الله فماذا قال
السبت, 14-إبريل-2018
أوراق_برس من صنعاء -

  عاجل روسيا تكشف ان سوريا اسقطت 80 صاروخا من 100 صاروخ  وتفاجا العالم  بخبرجديد 


كشفت وزارة الدفاع الروسية أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت 71 صاروخا من أصل أكثر من 100 مشيرة إلى أن موسكو ستعيد إمكانية تسليم سوريا لصواريخ إس 300 بعد الضربة.

وقال الفريق سيرغي رودسكوي إن المواقع التي تم تدميرها في سوريا كانت مدمرة أصلا، 

 وأدان "حزب الله" اللبناني اليوم السبت، العدوان الثلاثي الأمريكي الفرنسي البريطاني على سوريا، مؤكدا على "وقوفه الصريح والثابت إلى جانب الشعب السوري".


وقال الحزب في بيان صدر عنه اليوم السبت: "يدين الحزب بشدة العدوان الثلاثي الأميركي البريطاني الفرنسي الغادر على سوريا الشقيقة، ويعتبره انتهاكا صارخا للسيادة السورية وكرامة الشعب السوري وسائر شعوب المنطقة".


وأضاف: "الهجوم يمثل استكمالا واضحا للعدوان الصهيوني الأخير على سوريا، وهو تأييد صريح ومباشر لعصابات الإجرام والقتل والإرهاب التي طالما رعاها ومولها ووفر لها أسباب الدعم المادي والسياسي والإعلامي، وتدخل لنصرتها كلما انهزمت أمام أبطال الجيش العربي السوري في الميدان".


وأشار إلى أن "الذرائع والمبررات التي استند إليها العدوان الثلاثي الجديد، هي ذرائع واهية لا تستقيم أمام العقل والمنطق، وتستند إلى مسرحيات هزلية فاشلة، أمروا هم بإعدادها وتسخيرها في خدمة آلة العدوان المجرم، وتمثل غاية في الاستهتار والإهانة لما تبقى من الأمم المتحدة ومجلس الأمن وما يسمى بالمجتمع الدولي".

 
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-إبريل-2024 الساعة: 07:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22408.htm