-  الزعيم عادل إمام سيكون مختلفاً في «عوالم خفية».

- الزعيم عادل إمام سيكون مختلفاً في «عوالم خفية».
الأربعاء, 21-مارس-2018

 الزعيم عادل إمام سيكون مختلفاً في «عوالم خفية».


 فقد كشف المخرج والمنتج رامي إمام، عن أن مسلسل «عوالم خفية»، الذي يتصدر بطولته والده الفنان عادل إمام، ومن المقرر عرضه في رمضان، وهو باكورة شركة «ماجنوم» التي يمتلكها، بمشاركة أحد أصدقائه، ليطل «الزعيم» هذا العام، من دون التعاون مع المنتج تامر مرسي، الذي تعاون معه في 6 أعمال سابقة. 

واللافت أيضا أن هذا العمل من تأليف 3 مؤلفين هم: أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ليتخلى «الزعيم» عن المؤلف يوسف معاطي.

وقال رامي لـ «الراي الكويتية»، إن «العمل اجتماعي سياسي يدور في إطار تشويقي يتمحور حول كاتب وصحافي يجسد دوره الزعيم، وهو يحصل على مستندات لقضايا فساد، وبعد ذلك يبدأ رحلة لكشف المستور، وفضح أطراف القضية، عن طريق نشر المستندات الرسمية عبر الجريدة التي يعمل بها، كما أنه يقوم بتأليف كتاب يحمل اسم عوالم خفية يسرد فيه مراحل حياته، وكيف حصل على هذه المستندات، ويدخل في صراعات مع أطراف القضية، عندما يعلمون أنه وقع على المستندات التي تكشف خيانتهم للدولة والشعب المصري، فيحاولون مساومته ورشوته، غير أنه يرفض الرشوة ويصر على فضح فسادهم».

المسلسل بطولة كوكبة من الفنانين بينهم فتحي عبدالوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبدالله محمود، إضافة إلى مشاركة نخبة من النجوم كضيوف شرف بينهم أحمد السقا وكريم عبدالعزيز.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-إبريل-2024 الساعة: 07:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22307.htm