- أقرأ قصة اعتذار رئيس يمن موبايل السابق عن الهفوات وكيف كشف الجديد عن المسارات الجديدة

- أقرأ قصة اعتذار رئيس يمن موبايل السابق عن الهفوات وكيف كشف الجديد عن المسارات الجديدة
الأربعاء, 07-مارس-2018
من صحيفة الاوراق العدد السابع -
كتب رئيس التحرير نقلا عن صحيفة الاوراق  الورقية العدد السابع فبراير


كرمت شركة يمن موبايل رئيسها السابق المهندس صادق مصلح وعدد من اعضاء ادارتها، كما استقبلت رئيسها الجديد الاستاذ عصام المحلي .


و كشف الرئيس الجديد الحملي عن استراتيجية الشركة في المرحلة القادمة المتضمنة عدد من الاتجاهات و المسارات، كتطوير انظمة وتقنيات وبرامج الشركة، وتنمية الموارد البشرية، وتعزيز الأنشطة التسويقية وفق خطط مدروسة وبما يخدم طموحات واحتياجات جماهير الشركة، وتكثيف الاهتمام بالمشتركين ودراسة اهتماماتهم وتطلعاتهم ورغباتهم والعمل على تلبيتها وفق اسس علميه محدد ودراسة بحثيه مكثفه.


بدوره اشاد عامر هزاع المديرالتنفيذي، بالصمود الاسطوري لكادر شركة يمن موبايل، واستمراره في العطاء .


هزاع لم ينسى الشكر والعرفان للوزير الاسبق عبدالملك المعلمي وزير الاتصالات الاسبق "المؤسس" للشركة، كما اشاد بالعطاءات التي وصفها بالمميزة وبالعقلية الفذة، والخبرة الواسعة للمهندس صادق مصلح، مشيداً ايضاً بأعضاء مجلس الإدارة الحاليين والسابقين والجدد.


ولم يكتفِ خلال حفل التكريم المهندس صادق مصلح رئيس مجلس الادارة السابق، بالإشادة به وبتكريمه وتعيينه مستشاراً من قبل الشركة ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات مسفر النمير، لكنه قدم للجميع اعتذاره عن ما وصفها بأي "هفوات "او "اخطاء "قد تكون ارتكبتها ادارته بدون قصد اثناء فترة عمله، وتمنى لإدارة الشركة الجديدة التوفيق والنجاح في مهامها القادمة.


من جانبها اعتبرت شركة يمن موبايل التغييرات في ادارتها طبيعي، كونه يقتصر على اعادة تسمية ممثلي حصة مؤسسة الاتصالات في عضوية مجلس الإدارة، يتم بشكل مستمر، ولم يشمل بقية اعضاء المجلس المنتخب وممثل حصة الملاك والمساهمين، وقيادة ادارة الشركة التنفيذية، نافية صحة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية حول افلاس الشركة وعدم قدرتها على مواجهة نفقاتها التشغيلية، نهب ايراداتها الشهرية، دعم المجهود الحربي، موضوع انخفاض قيمة الأسهم،
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-إبريل-2024 الساعة: 06:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22262.htm