- تصرفات  ستجذب إليك النساء من حولك

- تصرفات ستجذب إليك النساء من حولك
الجمعة, 12-يناير-2018

كما وجدت النساء أن أقصر طريق لقلب الرجل معدته، على الرجال إيجاد أقصر طريق لقلب المرأة، وفي الآتي بعض الخطوات التي ستوصلك إلى قلوب النشاء من حولك: 


نظرية السيدات


أولاً عليك فقط تقديمها على نفسك في أي فرصة تسمح لك بذلك. أنت في هذه الحالة لن تكسب ود الفتاة التي ترافقك فقط، بل ستكسب ود أخريات انتبهن لما قمت به.أهم عنصر من عناصر الاستحواذ على إعجاب النساء هو تعاملك الرقيق معهن، فالرجل في نظر الأنثى هو من يقدِّر أنوثتها.


ساعدهاأحد أحلام النساء أن يجدن رجلاً يدخل إلى المطبخ لغير شرب الماء مثلا، عاونها فيما تتقنه من أعمال المنزل. إغسل كأساً أنت استخدمته بدلاً من وضعه في الحوض.


اهتماماتهااحترم اهتماماتها مهما كانت بسيطة أو سطحية، فمن منا لا يملك أمراً تافهاً يحبه فعندما تراك النساء مقدراً لاهتماماتهن سيشاركونك كل تفاصيلهن.متطلباتهاحقق متطلباتها على سبيل الهدية وليس على سبيل الواجب. فالمرأة تعشق الهدايا، وعندما تراك النساء كثير الهدايا سيأخذن عنك انطباعاً بأنك كريم.


التخصيصعلى كل المحيطين في رحلة أو احتفال أن يشعروا بأن الفتاة التي برفقتك بغض النظر عن صفتها مميزة عن كل الفتيات الأخريات، وذلك من خلال معاملتك لها باهتمام بصوت منخفض بتلبية الاحتياجات..إلخ، هذا سيجعل أي فتاة من الحاضرات تتمنى أن تكون مكانها.ا


لنقاشعليك أن تفتح لهن باباً دائماً للنقاش في أي أمر. فهن يكرهن النظرة الفوقية الذكورية، ويتحولن إلى العناد مباشرة إن حاولت فرض رأيك، لكن بالنقاش تستطيع تنفيذ رأيك وفي عيونهن نظرة إعجاب. الإنتقاد


إنتقادك لها يجب أن يكون مدروساً وبشكل خاص بينك وبينها، هذا سيعطي الأمر صيغة جدية ويشعرها بأهميته، كما سيجعلها تشعر بأن مشاعرها ذات مكانة عالية لديك ويدفع النساء الباقيات للوثوق بك إن تنبَّهن إلى الأمر.


الذكريات


عليك أن تكون متيقظاً لكل مناسبة وذكرى، عيد مولدها خطط له مع صديقاتها من دون علمها إن لزم الأمر. فهذا سيدفعها للإعجاب بك, كما عليك تذكر المواقف المهمة والحساسة، وإن استطعت عدم نسيان أي شيء فهذا أفضل.


الجنس


عليك أن تنسى أمره إن كنت تبحث عن شعبية في وسط أنثوي، وحاول ألا يخونك نظرك في لحظة غفلة، فهذا الأمر قد يضيع منك تعباً كبيراً، لذلك عليك إخفاء أي تعبير جنسي، فهن لا يمنحن حق تداول هذا الموضوع بسهولة، وبتجاهلك للجنس ستكون في نظرهن بمنتهى الرُّقي والتحضُّر. 


 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22105.htm