- نجل شقيق الراحل على عبدالله صالح يكشف لقاء فائقة السيد باولاد الراحل في صنعاء محمد وعفاش ومدين

- نجل شقيق الراحل على عبدالله صالح يكشف لقاء فائقة السيد باولاد الراحل في صنعاء محمد وعفاش ومدين
السبت, 30-ديسمبر-2017
أوراق_برس من صنعاء -
اكد  العميد يحيى محمد عبدالله صالح - عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام، رئيس ملتقى الرقي و التقدم  لـ"أوراق برس "ان ثقته لن تهتز في سيدة نساء اليمن الاستاذة فائقة السيد باعلوي- الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر، و التي أثبتت وطنيتها في مراحل عدة قبل و بعد إستشهاد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وفيما  رفض يحيى صالح موجة التخوين التي يقوم بها البعض للأستاذة فائقة السيد  لكن كشف ا ان لقاءها مع الصماد كان من أجل التفاوض لإطلاق سراح أبناء الزعيم الشهيد، الذين هم مأسورين لدى الحوثيين(انصارالله).


 وقال : ان الأستاذة فائقة السيد باعلوي - الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر قامت بزيارة المعتقلين من أبناء الشهيد الزعيم ( العقيد / محمد بن محمد عبدالله صالح ومدين علي عبدالله صالح و عفاش طارق محمد عبدالله صالح والمطالبة بالكشف عن بقية بقية الأسرى ) و طالبت الصماد بسرعة الإفراج عنهم، و أقسمت انها لن تتركهم بدون ظهر أو سند حتى لو اضطرت لإعلان إضراب شامل عن الدواء و الطعام.


وكشفت مصادر مقربة من الأستاذة فائقة إن لقاءها مع القيادي في جماعة (انصارالله )الحوثي صالح الصماد كان من أجل إطلاق سراح الأسرى و المعتقلين و قناة اليمن اليوم و ممتلكات و مقرات حزب المؤتمر.


و نفت الأستاذة فائقة السيد في وقت سابق إمتلاكها أي حساب على مواقع التواصل الإجتماعي محذرة من التعامل مع تلك الحسابات المزورة و التي تنتحل أسمها. اوراق برس

تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 12:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22057.htm