- حسناء كويتية تأسِر قلب الأسطورة السبعيني في غناء الروك البريطاني السير مايك جاغر

- حسناء كويتية تأسِر قلب الأسطورة السبعيني في غناء الروك البريطاني السير مايك جاغر
الثلاثاء, 31-أكتوبر-2017
اوراق برس -

صورة ذات صلةعمرها 22 عاماً... أميركية الجنسية والمولد، لكن صحفاً غربية تقول إن والدها كويتي وإنها قد أدهشت الجميع عندما شوهدت أخيراً في مواعيد غرامية علنية مع أسطورة موسيقى وغناء الروك البريطاني السير مايك جاغر (74 عاماً)، العضو الأيقوني في فرقة «رولينغ ستونز» الشهيرة التي تحظى بشعبية عالمية منذ مطلع ستينات القرن الماضي.


إنها المنتجة السينمائية الشابة التي أصبحت محوراً لاهتمام صحف التابلويد البريطانية والأميركية على مدار الأسابيع القليلة الماضية، وذلك بعد أن نجح مصورو باباراتزي في التقاط صور تبدو فيها بصحبة الأسطورة جاغر في أرجاء مدينة لوس أنجليس الأميركية، بعد أن كانا قد قضيا معاً في وقت سابق أياماً حميمة عدة في باريس.


وفي إطار الاهتمام الإعلامي بذلك الأمر، نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية على مدار اليومين الفائتين، تقارير مفعمة بالصور الحصرية، وهي التقارير التي سلطت الضوء على تلك العلاقة الغرامية التي لوحظ أنها نشأت بين جاغر وتلك المنتجة الحسناء التي تصغره بأكثر من نصف قرن من الزمان.


ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تسمه، إن جاغر ووليفته الشابة كانا قد وصلا في وقت سابق إلى شقة يملكها في إحدى ضواحي لوس أنجليس، وأن سائقه الخاص أعادها في وقت لاحق إلى الفندق الذي تقيم فيه، ثم تكرر ذلك الأمر بعدها مرتين على الأقل.


لكن المعلومة التي تثير بعض التشاؤم هي أن تلك الشقة الخاصة التي التقيا فيها هي ذاتها التي كان جاغر يلتقي فيها وليفته السابقة لورين سكوت التي انتحرت أيضاً فيها في العام 2014!


وتابع المصدر: «كلاهما أعزب... وكان واضحاً أنهما مستمتعان بوقتهما معاً... كما أن مايك جاغر لا تبدو عليه علامات الشيخوخة وما زال محتفظاً بابتسامته المعهودة وبتلك اللمعة المتميزة في عينيه. أما هي، فتبدو واثقة من نفسها جداً وعالية الثقافة، لذا فإنهما كانا منسجمين تماماً في جميع الأماكن التي ذهبا إليها».


وقبل وصولهما إلى لوس أنجليس - والكلام ما زال للصحيفة - كانت المنتجة الشابة قد رُصدت إعلامياً أيضاً خلال قضائها أياماً «رومانسية» عدة مع النجم المخضرم خلال وجوده في باريس حيث كان في جولة فنية مع فرقة «رولينغ ستونز».


ومن خلال متابعة أجرتها «الراي»، اتضحت معلومة مثيرة للتساؤل مفادها بأن برينس، ابن مايكل جاكسون بالتبني، كان في العام 2013 يخرج في مواعيد غرامية مع شابة كويتية أيضا تُدعى وتحمل اسم عائلة وليفة مايك جاغر ذاته.


وهنا يبرز التساؤل التالي في ضوء التشابه الكبير الذي يجمع بين ملامح وجهي الحسناوين: هل وليفة الأسطورة مايك جاغر هي شقيقة الوليفة السابقة لابن «ملك البوب» مايكل جاكسون؟


هذا ما قد تكشف عنه التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 18-نوفمبر-2018 الساعة: 12:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-21811.htm