- 
يحيى صالح عضو اللجنة العامه يستقبل الأمين العام لمركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب

- يحيى صالح عضو اللجنة العامه يستقبل الأمين العام لمركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب
الجمعة, 20-أكتوبر-2017
أوراق_برس من بيروت -

 إستقبل الأمين العام لمركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب محمد صفا رئيس ملتقى الرقي والتقدم العميد/ يحيى محمدعبدالله صالح في مقر المركز في كورنيش المزرعة.


صفا وصالح إستعرضا الوضع في اليمن وإستمرار العدوان السعودي البربري والتنديد بالمجازر التي يرتكبها العدوان في ظل صمت العالم وتواطئه مما يتطلب تطوير حملة التضامن العالمية مع الشعب اليمني .

ورأى صفا وصالح في وحدة قوى المواجهة للعدوان ونبذ أي حالة إنقسام وتمتين الجبهة الداخلية هو السبيل الوحيد لإحباط أهداف العدوان ونتائجه.


وقيم صفا وصالح قرار مجلس حقوق الإنسان في دورته 36 في جنيف بإرسال خبراء دوليين للتحقيق بالإنتهاكات بارقة أمل وإن لم تكن كافية ومتأخرة. 


كما تم النقاش حول عملية التحضير للدورة 37 لمجلس حقوق الإنسان في آذار/ مارس 2018 وتفعيل المشاركة اليمنية في هذا المحفل الدولي كمحطة حقوقية وإعلامية لمواجهة العدوان السعودي. 


وقد أثنى العميد صالح على دور مركز الخيام المميز تضامناً مع الشعب اليمني وفي الأنشطة التي ينظمها في جنيف وفي لبنان . وقدم صفا لصالح كتابه 100 يوم في معتقل أنصار ، وتقرير عن أنشطة مركز الخيام لتأهيل ضحيا التعذيب التي نفذها في جنيف حول اليمن والبحرين والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الإحتلال الصهيوني والإعدام في السعودية . 


19 تشرين الأول / اكتوبر 2017 مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-إبريل-2024 الساعة: 10:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-21748.htm