-  نظم تكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان اليوم الأحد ، فعالية خطابية احياء لذكرى التاسعه والثلاثون لشهداء 15أكتوبر

- نظم تكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان اليوم الأحد ، فعالية خطابية احياء لذكرى التاسعه والثلاثون لشهداء 15أكتوبر
الأحد, 15-أكتوبر-2017

 نظم تكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان اليوم الأحد ، فعالية خطابية احياء لذكرى التاسعه والثلاثون لشهداء 15أكتوبر و تضامنآ مع ذوي الشهداء والمخفيين اليمنيين.


 

وأكد رئيس تكتل الاجزاب السياسية الأخ عبدالملك الحجري على مواصلة المطالبة والمتابعة للكشف عن الشهداء الذين لم يتم الكشف عن منفذي عمليات قتلهم ومن المتسببين في ذلك أولهم الرئيس والشهد القائد إبراهيم الحمدي.

 

كما طالب رئيس التكتل رئيس المجلس السياسي والقيادات اليمنية بالبحث عن الأشخاص  المخفيين والاماكن المتواجدين بها ومن الجهات التى مارست هذه الأعمال. 

 

وأشار وزير الشباب والرياضة و الأمين العام لحزب الحق  حسن زيد  إلى أن الثوره لم تكتمل حتى يتم الكشف عن المتسببين في عملية قتل الشهداء الذين لم يتم الإفصاح عنهم إلى الآن لتكتمل الثوره الحقيقة.

 

وفي الاختتام كرم تكتل الأحزاب السياسية اليمنية أسر شهداء ال15 من أكتوبر تمجيدآ لما قدمو من تضحيات مشرفه من أجل وطنهم وشعبهم.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-إبريل-2024 الساعة: 01:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-21727.htm