- فارما ترين تنظم اليوم العلمي الثالث للصيادلة  
28من الشهر الجاري

- فارما ترين تنظم اليوم العلمي الثالث للصيادلة 28من الشهر الجاري
الإثنين, 18-سبتمبر-2017

ينظم  مكتب فارما ترين للتدريب الدوائي بالمركز الثقافي بصنعاء فعاليه اليوم العلمي الثالث للصيادلة تحت شعار  #الصيدلي مش بياع# معا للنهوض بالواقع الصيدلاني اليمني،وذلك في ال 28 سبتمبر الجاري 


واوضح رئيس اللجنة المنظمة للفعاليه د وديع  رسام  بأن اليوم العلمي  يستهدف اكثر من 400 شخص في الحقل الطبي من مندوبي شركات الادوية والمستلزمات ومشرفي الشركات ومدراء المكاتب العملية وزيادة وأطباء بهدف اطلاعهم على الاصناف والشركات الموجودة في السوق وبكل ماهو جديد في الحقل الطبي.


واضاف ان اليوم العملي يتضمن تقديم عدد من المحاضرات العمليه  حول الادوية المباعة بدون وصفه طبية من حيث استخدامها وكذا الأدوية الآمنه للحوامل والمرضعات ومرضى الكبد والكلى ومرضى الضغط والقلب واهم التدخلات الدوائية الشائعة وكذا الجديد في تصنيف الادوية للنساء الحوامل والاخطاء الشائعة في وصف الادوية بالاضافة الى محاضرات حول كيفية التعامل مع المريض نفسيا والاخطاء الناجمة من الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية وكيفية المعالجة وتدريب عملي.


واشار  ان المشاركة في اليوم العلمي للصيادلة  سيكون مجانا ويحاضر فيها محاضرين في العلوم صيدلانيه تخصص علم ادوية  " الدكتور احمد رسام والدكتور مارسيل العبسي والدكتور رشاد العبيدي "..  منوها  انه سيتم على هامش اليوم  العلمي اقامة معرض ترويجي  للادويه والمستلزمات الطبيه للشركات الادويه في بلادنا.


 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 12:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-21580.htm