- بالفيديو.. ريال مدريد يتلقى ثلاث ضربات موجعة

- بالفيديو.. ريال مدريد يتلقى ثلاث ضربات موجعة
السبت, 09-سبتمبر-2017
أوراق_برس -

واصل فريق ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط، على أرضه وبين جمهوره، بتعادله أمام ضيفه المتواضع ليفانتي (1-1)، اليوم السبت، وذلك، ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وفاجأ ايفان لوبيز ألفاريز، مهاجم ليفانتي، أصحاب الأرض بهدف مبكر، أحرزه في الدقيقة 12، من انطلاق صافرة البداية. وأدرك المدريدي لوكاس فاسكيز التعادل للفريق الملكي، بحلول الدقيقة 36، من زمن الشوط الأول للمباراة، التي جرت على ملعب "سانتياغو برنابيو".


وتلقى ريال مدريد، إضافة إلى إهداره نقطتين ثمينتين، ضربتين موجعتين أخريين، الأولى بإصابة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في بداية الشوط الأول، وخاصة في ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الإيقاف. والثانية، بطرد ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.


 





 


وسقط فريق ريال مدريد، حامل اللقب، بذلك، في فخ التعادل على ملعبه، للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله مع ضيفه فالنسيا (2-2)، في الجولة الماضية، وأضاع بالتالي نقطتين ثمينتين من جديد، واكتفى بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى خمس نقاط، ويشغل المركز الرابع، حتى الآن، بفارق الأهداف أمام ليفانتي.


المصدر: RT

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-21493.htm