- عاجل بيان حاد نقابة المحاميين تتهم انصار الله بالتقلب بالاتفاق جراءالافراج عن احد محاميها وتهدد بالتصعيد ووصفت   الاحتجاز عمل اجرامي ومحامي  انصار الله العقيدة يُعلن تضامنه مع زميله   اقرا التفاصيل

- عاجل بيان حاد نقابة المحاميين تتهم انصار الله بالتقلب بالاتفاق جراءالافراج عن احد محاميها وتهدد بالتصعيد ووصفت الاحتجاز عمل اجرامي ومحامي انصار الله العقيدة يُعلن تضامنه مع زميله اقرا التفاصيل
الثلاثاء, 20-يونيو-2017
اوراق برس -

ارسلت نقابة المحاميين في صنعاء لموقع"اوراق برس"نسخه من بيانها الذي يتهم قيادات في جماعة انصارالله باختطاف أحد محاميها واسمه هاشم محمد على الحوثي.


وسردت النقابة كيفية أختطاف المحامي هاشم، وحجز حريه وفق استدراجة الى ميدان السبعين النقابة التي هي صامدة ضد العدوان اتهمت لاول مرة انصارالله بالتقلبات في الاتفاقات التي ابرمت مع النقابية لاجل الافراج عن المختطف هاشم الحوثي، معتبرا الاختطاف يخالف الدستور والقانون .


من جانبة قال لـ"اوراق برس"المحامي عبدالملك العقيدة، انه متضامن تضامناً كاملا ًمع  زميلة هاشم  الحوثي ، معتبرا الاحتجاز مخالفة قانونية واضحة ومؤيدا لبيان النقابة التي بعتبرها بيت لكل محامي.

المحامي العقيدة المحسوب على انصارالله، اكد انه لابد للاحتكام للقانون والدستور مهما كانت تهمة اي شخص ، والافراج عن زميله. وكان والد المحامي قد حكا قصة اختطاف نجلة رغم انه موالي للنخاع مع انصارالله ، معتبرا الاختطاف جريمة .

 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 05:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-21057.htm