-  اقامت  النقابة العامة للبلديات والإسكان (فرع الأمانة) الأمسية الرمضانية  الخامسة  تحت شعار (مستمرون في العطاء رغم التحديات ) وذلك برعاية أمانة العاصمة.

- اقامت النقابة العامة للبلديات والإسكان (فرع الأمانة) الأمسية الرمضانية الخامسة تحت شعار (مستمرون في العطاء رغم التحديات ) وذلك برعاية أمانة العاصمة.
الأحد, 18-يونيو-2017
اوراق برس - صنعاء -

 اقامت  النقابة العامة للبلديات والإسكان (فرع الأمانة) الأمسية الرمضانية  الخامسة  تحت شعار (مستمرون في العطاء رغم التحديات ) وذلك برعاية أمانة العاصمة.


وشدد أمين العاصمة أمين جمعان على ضرورة التعاون مع عامل النظافة وذلك من خلال المساهمة في خلق عاصمة نظيفة تشرف كل اليمنيين وحتى يقوم عامل النظافة بعمله على أكمل وجه  ويكون أكثر جدية.. مؤكداً حرص الأمانة  لدعم عامل النظافة لما له من شأن ودور وطني واسع .


وفي الحفل قدمت النقابة كرسي متحرك لا حد العمال فقد قدمية اثناء ممارسة عملة اليومي.


من جانبه أشاد رئيس نقابة عمال البلديات محمد المرزوقي والإسكان محمد المرزوقي الجهود التي تبذلها الحكومة ممثلة بأمانة العاصمة في تحسين دور عامل النظافة.


كما اشاد المرزوقي بالدور الذي يقدمه كل عامل  اجاه العاصمة رغم كل الظروف المعيشية والبيئية التي يمرون بها في الوقت الحالي.


وعاد المرزوقي  إلى بذل مزيد من الجهد وصولاً إلى مستوى أفضل في مجال النظافة حتى تكون العاصمة أكثر إشراقاً .


وانتهى الحفل بتكريم عدد من العمال المبرزين في قطاع  عمال النظافة والجهات الداعمة تقدير للجهود  التي تم تقديمها في سبيل إنجاح وتحسين دور عامل النظافة على مختلف الاصعدة.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-إبريل-2024 الساعة: 04:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-21045.htm