- في أطار الشراكة المجتمعية الفعلية بين القطاع الخاص والمؤسسات الإنسانية دشنت منظمة ساند للإغاثة والتنمية  بأمانة العاصمة صنعاء توزيع (80) سلة غذائية من المعونة الغذائية المقدمة والممولة من (شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران")لعدد (80) أسرة بأمانة العاصمة من الأسر المتضررة جراء الأحداث في اليمن .

- في أطار الشراكة المجتمعية الفعلية بين القطاع الخاص والمؤسسات الإنسانية دشنت منظمة ساند للإغاثة والتنمية بأمانة العاصمة صنعاء توزيع (80) سلة غذائية من المعونة الغذائية المقدمة والممولة من (شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران")لعدد (80) أسرة بأمانة العاصمة من الأسر المتضررة جراء الأحداث في اليمن .
السبت, 17-يونيو-2017
الرأي الثالث - صنعاء -

صنعاء - رياض الزواحي


في أطار الشراكة المجتمعية الفعلية بين القطاع الخاص والمؤسسات الإنسانية دشنت منظمة ساند للإغاثة والتنمية  بأمانة العاصمة صنعاء توزيع (80) سلة غذائية من المعونة الغذائية المقدمة والممولة من (شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران")لعدد (80) أسرة بأمانة العاصمة من الأسر المتضررة جراء الأحداث في اليمن .


 يأتي تدشين توزيع تلك المساعدات ضمن خطة المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية الذي تنفذه منظمة ساند للإغاثة والتنمية بهدف إيصال المساعدات الإنسانية كمراحل لتشمل مستقبلاً معظم  الأسر اليمنية المتضررة والتي هي في أمس الحاجة للمساعدة والمساندة .


 


الجدير ذكرة أن السلة الغذائية التي تم توزيعها بتمويل من شركة كمران شملت كل سلة غذائية منها  على 20 كيلو دقيق ابيض  ، و20 كيلو قمح ، 8 كيلو سكر ، 8 كيلو أرز ، وذلك على الحالات المستفيدة في أمانة العاصمة صنعاء .


 هذا وقد أشادت الأسر المستفيدة من المساعدة الغذائية باللفتة الإنسانية لمنظمة ساند و شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران" ، والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك .


 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-21040.htm