- نظمت الفصائل الفلسطينية ، بمقر السفارة الفلسطينية بالعاصمة صنعاء ، فعالية تضامنية مع أسرى #إضراب_الكرامة في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

- نظمت الفصائل الفلسطينية ، بمقر السفارة الفلسطينية بالعاصمة صنعاء ، فعالية تضامنية مع أسرى #إضراب_الكرامة في سجون الاحتلال الاسرائيلي .
الأربعاء, 24-مايو-2017
أكرم الحاج - صنعاء -
نظمت الفصائل الفلسطينية ، بمقر السفارة الفلسطينية بالعاصمة صنعاء ، فعالية تضامنية مع أسرى #إضراب_الكرامة في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وفي الفعالية ألقى مستشار السفارة الفلسطينية والقائم بأعمال السفير جلال مصطفى ، كلمة أكد خلالها أن الأسرى في سجون الاحتلال يخوضون الإضراب دفاعاً عن الأمة ومقدساتها في فلسطين ، ويحاربون بأمعاءهم الخاوية بكل إرادة وصمود وتحدي ، مشدداً على ضرورة دعم الأسرى حتى تحقيق طلباتهم العادلة وعودتهم إلى أهاليهم .

وحمل جلال مصطفى الاحتلال الاسرائيلي المسئولية الكاملة عن حياة الأسرى بسبب سوء المعاملة ، مطالباً الهيئات الدولية ومجلس الأمن التدخل الفوري للضغط على اسرائيل للاستجابة لمطالب الأسرى وإنقاذ حياتهم .

من جانب آخر .. قالت الفصائل الفلسطينية في كلمتها التي ألقاها الاستاذ معاذ عقيل أن الاسرى قلبوا المعادلات بالصمود ، وإصرارهم على تحقيق مطالبهم العادلة .

وأضاف عقيل أن الاسرى يمثلون طليعة المواجهة ، مشيراً أن الأسرى يسطرون بالجوع مع الماء والملح عزة وكرامة للأمة ، مؤكداً أن المقاومة تجمع الفصائل الفلسطينية ، مشدداً على ضرورة العمل على توحيد الصفوف لمواجهة الاحتلال .

وطالب الفصائل الفلسطينية وأحرار العالم ببذل المزيد من الجهود من أجل قضية الأسرى ، داعياً الى وقف التنسيق الأمني ومحاكمة قادة الاحتلال الاسرائيلي على جرائمهم .

حضر الفعالية ممثلو الفصائل الفلسطينية أبرزها حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ، وعدد من الشخصيات الفلسطينية ونشطاء يمنيين وأعضاء الجالية الفلسطينية بالعاصمة صنعاء .

 
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-20850.htm