- الهلال الاحمر اليمني بالمحويت ينفذ جلسات توعية للوقاية من الكوليرا

- الهلال الاحمر اليمني بالمحويت ينفذ جلسات توعية للوقاية من الكوليرا
الأربعاء, 24-مايو-2017
أوراق برس -

 نفذ فريق التوعية والتثقيف الصحي بجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة المحويت خلال اسبوع 78 جلسة توعية ميدانية حول الكوليرا وطرق الوقاية منه استهدفت الحارات والاحياء السكنية بمدينة المحويت وضواحيها.

واوضح رئيس جمعية الهلال بالمحويت مرشد العلي أن الفريق الميداني لمتطوعي التوعية والتثقيف بالفرع ينفذ سلسلة نشاطات ومهام احترازية للوقائية من الكوليرا تستهدف في مرحلتها الحالية مركز المحافظة بهدف رفع الوعي المجتمعي بمخاطر هذا الوباء.

واشار إلى أن الفريق من خلال هذه الجلسات والنشاطات التوعوية والاحترازية يلقي محاضرات توعوية وتثقيفية وتقديم المشورات الصحية وتوزيع ونشر البروشورات والملصقات حول طرق الوقاية والعلاج من الكوليرا والتعريف باساليب تعقيم المياه.

ولفت رئيس جمعية الهلال الى اهمية تعزيز التوعية الصحية في أوساط السكان بما يساهم في القضاء على الامراض والاوبئة منها وباء الكوليرا المتفشي بشكل واسع حالياً في مناطق محافظة المحويت.

واشاد بالدور الذي تقوم به جمعية الهلال الاحمر اليمني في الاسهام لمواجهة وباء الكوليرا من خلال المهام والنشاطات الداعمة لجهود مكتب الصحة والسلطة المحلية لمكافحة هذا الوباء.


سبأ

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 02:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-20845.htm