-  الزوكا يعاتب من يستحي من اعضاء حزبه من البوح بانهم  مؤتمريون ..ويرفض الارغام والضغط

- الزوكا يعاتب من يستحي من اعضاء حزبه من البوح بانهم مؤتمريون ..ويرفض الارغام والضغط
الجمعة, 19-مايو-2017
اوراق برس من طاهرحزام -

 


اوراق برس من طاهرحزام

عاتب الامين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام  عارف الزوكا  من يستحون او يخفون  البوح بانهم مؤتمريون حتى لا يغضبون خصومهم او مكونات اخرى.


وشدد الزوكا  خلال كلمة له لخرجي الدورة الاولى لمدربين محافظة صنعاء من اعضاء الحزب، على اعضاء حزب المؤتمر ان يكنون فخورون بانهم مؤتمريون في  اي مكان في المقايل و حفلات الاعراس والندوات ،كونهم ينتمون  لمدرسة الرئيس على عبدالله صالح زعيم حزب المؤتمر الشعبي العام ، التي منها حزب المؤتمر الشعبي العام ، و الميثاق الوطني .


وطالب الزوكا ان يكون المتدربون الخريجون الجدد  من الدورات التدريبية في معهد الميثاق ،  كخلية نحل في تدريب اعضاء الحزب في  الاماكن التي  هم فيها  في مديراتهم او قراهم  دون عناء .


الزوكا ايضا رفض رفضاً قاطعاً ان يتم ارغام  او الضغط اي  شخص يمني اخذ الدورات التدريبة التي ينظمها معهد الميثاق او تلقي  محاضرات عن الميثاق الوطني ، معتبرا الارغام منافياً لمبدا الحرية والتسامح التي منهم مبادئ حزب المؤتمر الشعبي العام.


ويعتبر عارف الزوكا المتمني لمحافظة شبوة (جنوب اليمن)اشجع امين عام تولى هذا المنصب، حيث  يتنقل من مكان الى اخر للمشاركة في مهرجانات  تنشيط حزب المؤتمر في محافظات اليمن ، دون خوفا  من احد او يحاول ان يجامل احد  في اظهار حبه  للرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الاسبق زعيم حزب المؤتمر الشعبي العام 

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 01:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-20791.htm