- عاجل اشهر قناة في العالم فرنسيه تجري حوارا مع سفيرالاعلام والسياسية يحيى صالح الذي ابهر طاقم القناة وادهشهم بالمعلومات التي كشفها منها  غباء تحالف العدوان اقرا القصة الكاملة

- عاجل اشهر قناة في العالم فرنسيه تجري حوارا مع سفيرالاعلام والسياسية يحيى صالح الذي ابهر طاقم القناة وادهشهم بالمعلومات التي كشفها منها غباء تحالف العدوان اقرا القصة الكاملة
الجمعة, 21-إبريل-2017
طاهرحزام من صنعاء -

اجرت قناة فرانس24الفرنسية التى تعتبرمن اشهر القنوات الاخبارية العالمية مع سفير الاعلام الصامد والسياسي المحنك ضد العدوان السعودي يحيى محمد عبدالله صالح رئيس ملتقى الرقي والتقدم -عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام.


ووفق رصد موقع"اوراق برس"فقد ادهش يحيى صالح اعلامي القناة بما قدمه من معلومات عن بشاعة العدوان السعودية وسهولة الحل من الحرب ان كان هناك اصلاً نية للحل لوقف قتل الشعب اليمني.


وخلال الحوار لم يستطع الاعلامي الذي حاور يحيى صالح او يتوقف من الضحكات وابتسامته التى كان سببها روح الفكاهة التى عرف بها يحيى صالح، وايصال المعلومات باسلوب سياسي راقي ابهر ايضا طاقم القناة. 


 وبثت القناة مقتطفات من الحوار خلال نشرتها اليوم  على ان تبث الحوار كاملا في وقت تحدده .


وكشف يحيى صالح الذي انتقل حاليا الى فرنسا، غباء المجتمع الدولي والتحالف العدواني في الاعتماد على هادي في تنفيذ مخطط مصيره الفشل على الشعب اليمني الصامد، وسر حرص بني سعود على تدمير اليمن، حتى بما فيها من ديمقراطية كانت تُخيف بني سعود، وكان يُشديد بها العالم.


كما تحدث عن تحول الجنوب اليمني الى صراع بين الارهابيين الذين هم ايضا من الزمرة والطغمة لهادي ورفاقة، مشيراً الى الصمود الاسطوري في وجع العدوان ل17 دوله بقيادة السعودية رغم بشاعة الجرائم السعودية على الشعب اليمني.


واستغرب يحيى صالح في ذات الوقت، ان تكون السعودية وغيرها من الدول الديكتاتورية هي من تتحدث عن  الديمقراطية وهي ايضا من تنتهك  الانسان السعودي في حقوقه.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏


  

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 09:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-20589.htm