- ريال مدريد يحتفظ بقمة الدوري الاسباني وبرشلونة يواصل الملاحقة

- ريال مدريد يحتفظ بقمة الدوري الاسباني وبرشلونة يواصل الملاحقة
الثلاثاء, 04-إبريل-2017
أوراق_برس -

احتفظ ريال مدريد بقمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوزه 3- صفر على ألافيس الليلة الماضية بينما واصل برشلونة ملاحقة غريمه وتفوق خارج أرضه 4-1 على غرناطة رغم غياب الهداف ليونيل ميسي.

وتعادل أشبيلية دون أهداف مع سبورتنج خيخون وواصل إهدار النقاط للمباراة الرابعة على التوالي.

وأصبح رصيد ريال 68 نقطة من 28 مباراة ويتقدم بنقطتين على برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي خاض 29 مباراة. وتتبقى مباراة واحدة مؤجلة لريال.

وغاب ميسي هداف الدوري الإسباني بسبب الإيقاف كما غامر لويس إنريكي مدرب برشلونة بمنح راحة لجيرار بيكي وأندريس إنيستا وصمويل أومتيتي قبل إصابة رافينيا وخروجه من الملعب في الدقيقة 17.

وتأكد خروج أشبيلية من أول ثلاثة مراكز بالدوري لأول مرة منذ نوفمبر نوفمبر الماضي بعد تعادله مع خيخون

ويحتل أشبيلية المركز الرابع برصيد 58 نقطة متساويا مع أتليتيكو مدريد الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف بعد فوزه على ملقة 2-صفر يوم السبت.

وأهدر اشبيلية تفوقه بتسع نقاط على أتليتيكو خلال أربع مباريات بينما ظل خيخون في المركز 18 متأخر بخمس نقاط عن منطقة الأمان.

وتقدم بلنسية إلى المركز 13 برصيد 33 نقطة عقب فوزه 3-صفر على ديبورتيفو لاكورونيا بفضل أهداف إيزيكيل جاراي وراؤول ألبينتوسا بطريق الخطأ في مرماه في أول نصف ساعة وجواو كانسيلو في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بعد مهارة فردية رائعة.

وأهدر فيصل فجر ركلة جزاء لديبورتيفو في الدقيقة الثامنة.

وتجمد رصيد ديبورتيفو عند 27 نقطة بالمركز 16 وبفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.


سبأ

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 05:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-20404.htm